عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي تحسم الجدل بشأن تغيير أحداث مسلسل جعفر العمدة: توقعاتكم السبب

هالة صدقي
هالة صدقي

أُثيرت حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية بشأن تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة، الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، وانقسمت الأراء بين مؤكدًا على التغيير ومنافيًا لتلك الأنباء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة تغير نهاية مسلسل جعفر العمدة

هالة صدقي تحسم الجدل بشأن تغيير نهاية جعفر العمدة

ونشرت هالة صدقي فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو لها وهي في غرفة المكياج للتحضير لشخصيتها في مسلسل “جعفر العمدة”، وقالت خلال الفيديو: “النهاردة يوم العيد منزلنا نشتغل، بطلوا توقعات لأنكم بتتوقعوا صفف بتشتغل، وبتتوقعوا بتتغير حاجات وصفف اللي بتدفع التمن”.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24

وكانت قد رصدت الحلقة 24 من مسلسل جعفر العمدة العديد من الأحداث بداية من طرد شوقي فتح الله “منذر ريحانة” لـ وداد “جوري بكر” من منزله مشيرا إلى أنه تزوج بها لـ يكيد عائلة جعفر العمدة، وذهابها إلى سيد الذي أعطاها درس قاسي في الأخلاق ورفض مصالحتها، كما شهدت معرفة شوقي فتح الله بمكان بلال شامة وذهابه له لتهديده، وأيضا تحريض دلال “إيمان العاصي” نساء على عايدة “زينة” لإجهاضها بعدما علمت بحملها، وانتهت الحلقة على وصول جعفر إلى مكان عايدة في الوقت الذي تتعرض فيه للإعتداء من قبل هؤلاء النساء.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

ويعرض مسلسل جعفر العمدة على شاشة قناة دي أم سي دراما كعرض أول في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ويعرض على شاشة قناة دي أم سي في تمام الساعة العاشرة من مساء نفس اليوم، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي