عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هدية للسيتي».. التعادل الإيجابي يحسم المباراة المثيرة بين وست هام وأرسنال بالبريميرليج

تحيا مصر

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، مع  نظيره وست هام يونايتد بقيادة ديفيد مويس، تعادلًا إيجابيًا بنتيجة هدفين لـ مثلهما في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، على ملعب "ويمبلي لندن". 

أحداث المباراة 

الدقيقة 4 مارتينيلليش ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها جابريل ماجاليس برأسية مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 5 سعيد بن رحمة سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وارتدت من جسد المدافع روب هولدينج مع مطالبة لاعبو وست هام بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على لاعب أرسنال ولكن حكم اللقاء أمر باستئناف اللعب.

الدقيقة 7 شهدت الهدف الأول عن طريق اللاعب جابرييل خيسوس بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي ارسنال وصلت الكرة للاعب بين وايت داخحل منطقة الجزاء جهة اليمين ومرر الكرة أمام المرمى ليقابلها جابريل جيسوس بتسديدة من على القائم الثاني سكنت الشباك. 

الدقيقة 10 والهدف الثاني لصالح الجانرز عن طريق مارتن أوديجار، جابرييل مارتينيللي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء قابلها أوديجارد بتسديدة من على القائم الثاني مرت لداخل الشباك. 

الدقيقة 33 والهدف الأول لصالح اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن رحمة عن طريق ركلة جزاء، الدقيقة 52 شهدت إهدار اللاعب الإنجليزي الشاب بوكايو ساكا، لـ ركلة جزاء لصالح فريق أرسنال.

الدقيقة 54 والهدف الثاني والتعادل لصالح فريق وست هام عن طريق اللاعب جارود بوين، ثيلو كيرير أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت للاعب جارود بوين الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الأخير الكرة مباشرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك. 

الدقيقة 70 ساكا انطلق بالكرة من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة وتصدى لها الحارس فابيانسكي بثبات، الدقيقة 82 سعيد بن رحمة أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء قابلها ميكيل أنطونيو براسية من على القائم الثاني ولكن ارتدت من العارضة ومرت لخارج الملعب.

بتلك النتيجة، زادت آمال فريق مانشستر سيتي في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج "، إذ اقترب الفارق إلى 4 نقاط مع مباراة مؤجلة لصالح كتيبة بيب جوارديولا. 

أرسنال بالصدارة برصيد 74 نقطة من 31 مباراة، أما مانشستر سيتي 70 نقطة من 30 مباراة.  

تابع موقع تحيا مصر علي