عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبطه بالطوبة.. تفاصيل مصرع طالب على يد أخرين بالدقهلية

المجني عليه
المجني عليه

شهدت قرية جديدة المنزلة التابعة لمركز المنزلة فى محافظة الدقهلية مقتل طالب فى الثالث الاعدادى على يد ثلاثه اخرين من قرية الفروسات المقابلة لهم بضربه بحجر طوب على رأسة فيما سادت حالة من الحزن الشديد بين أسرته وأبناء القرية حزنا عليه.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة من أهالى قرية جديدة المنزلة التابعة للمركز بمقتل طالب فى الصف الثالث الاعدادى على يد اخرين من قرية الفروسات المقابلة لقريتم.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مقتل يوسف شفيق القطب حسن عجوه ١٥ سنه فى الصف الثالث الإعدادى متأثرا بإصابته بجرح نافذ فى الرأس من الخلف على يد ثلاثه شباب من القرية المقابله لهم حيث تم ضبط اثنين فيما جارى ضبط الثالث.

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن المجنى عليه يعمل حلاق فى أوقات الإجازة مع شقيقه فى القرية وعندما انتهى من العمل مساء أمس قام بالتوجه إلى إحدى القرى المجاورة لإيصال عامل آخر فى محل شقيقه وخلال عودته إلى القرية فوجئ بالمتهمين الثلاثه يسبوه وهو يمر أمامهم وعند محاولته العوده لهم فوجى بأحدهم يخبطه بطوبه فى رأسه من الخلف أدت إلى مصرعه فى الحال.

النيابة العامة 

وتم نقل الجثه إلى مستشفى المنزلة وبالعرض على النيابة أمرت بنقلها إلى مستشفى المنصورة الدولى. وانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاه وكلف المباحث بسرعة ضبط المتهم الهارب.

تابع موقع تحيا مصر علي