عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم مواجهة برشلونة أمام خيتافي بالدوري الإسباني

تحيا مصر

حسم التعادل السلبي مباراة الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، أمام نظيره خيتافي، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا ". 

أحداث المباراة

الدقيقة 4 ركلة حرة مباشرة لخيتافي في وسط الملعب، نفذها منير الحدادي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 8 محاولة هجومية لخيتافي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق بورخا مايورال إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها منير الحدادي برأسية قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 25 هدف محقق ضائع لبرشلونة بتسديدة عن طريق رافينيا من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بالقائم الأيسر للمرمى ثم ارتدت لتجد متابعة من أليخاندرو بالدي بتسديدة جديدة إرتدت مجددا من القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 36 محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أليخاندرو بالدي إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس ديفيد سوريا.

الدقيقة 43 ركلة حرة مباشرة لبرشلونة في وسط ملعب خيتافي من جهة اليسار، نفذها جوردي ألبا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع داكونام ديني سريعا إلى ركلة ركنية. 

الدقيقة 46 محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها روبرت ليفاندوفسكي برأسية قوية تصدى لها الحارس ديفيد سوريا بثبات.

الدقيقة 49 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لخيتافي عن طريق منير الحدادي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب تسلل على أنيس أونال.

الدقيقة 56 محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق جوردي ألبا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها روبرت ليفاندوفسكي برأسية ضعيفة نسبيا مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ديفيد سوريا.

الدقيقة 59 ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى خيتافي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل سريعا باحتساب خطأ عكسي لصالح أصحاب الأرض.

الدقيقة 73 محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق رافينيا إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب تماما قبل رأسية أنسو فاتي.

الدقيقة 87 هدف محقق ضائع لخيتافي بتسديدة خطيرة عن طريق بورخا مايورال من داخل منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.

تابع موقع تحيا مصر علي