عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد فعل صادم لـ إبراهيم نور الدين على مقلب رامز نيفر إند

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين _ أرشيفية

انفعل الحكم إبراهيم نور الدين على الفنان رامز جلال بعد اكتشاف مقلبه في برنامج رامز نيفر إند المذاع عبر قناة Mbc مصر عقب صلاة المغرب مباشرةً حيث اعتدى عليه بالضرب وبالسب بألفاظ خارجة. 

تحيا مصر يرصد رد فعل إبراهيم نور الدين على مقلب رامز جلال.

مصطفى كامل يرد على انتقادات ظهوره في رامز نيفر إند 

من جانبه كان قال مصطفى كامل: أنا مش بتاع السبوبة، انا معرفش المقلب، انا عارف أني رايح لرامز بس معرفش نوع المقلب، واختلفنا اكتر من ٢٠ يوم وتدخل حد حبيبي وقالي أنتي روحت وصورت فحرام عليك، مصطفى كامل أكتر واحد حافظ على مهنة الموسيقيين.

وتابع: المقلب واجعني جدا ومحمد فؤاد تعبان بردو، واللي حصل فيا أنا ومحمد فؤاد ومحمد رمضان أوفر، جوايا حالة زعل كبيرة من رامز.

هجوم على رامز جلال بسبب مقلبه في محمد فؤاد

وهاجم الدكتور أسامة ياسين طه الفنان رامز جلال بعد ظهور الفنان محمد فؤاد معه فى برنامج رامز نيفر إند، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب: رامز جلال .. مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقد فني وليس مؤهلا تماما أن أحكم على البرنامج لأنني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيق الصواب من الخطأ.

رامز نيفر إند يثير جدل ويتعرض لانتقادات

وتابع طبيب محمد فؤاد منفعلًا: لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرا نحترمه وقد أتم فقط ١٥ يومًا على إجراء العملية وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى وتحتاج توخي الحذر والحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل

تابع موقع تحيا مصر علي