عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يتخطى نوتنجهام فورست بثنائية نظيفة بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، بقيادة الهولندي إريك تين هاج، فوزًا سهلًا على نظيره نوتنجهام فورست، بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب " ذا سيتي جراوند "، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

أحداث المباراة

الدقيقة 1 تسديدة من جادون سانشو لاعب فريق مانشستر يونايتد من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس كيلور نافاس من منتصف مرماه، الدقيقة 6 تسديدة من تايو أونيي لاعب فريق نوتنجهام من على حدود منطقة الــ 6 ياردات ردت من دفاعات فريق مانشستر يونايتد، الدقيقة 16 تسديدة من أنتوني ماثيوس لاعب فريق مانشستر يونايتد من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 18 تسديدة صاروخية من برونو فيرنانديز لاعب فريق مانشستر يونايتد من يمين منطقة الجزاء أبعدها كيلور نافاس من يمين مرماه بشكل رائع، الدقيقة 22 كرة عرضية من برونو فيرنانديز لاعب فريق مانشستر يونايتد من يسار منطقة الجزاء مرت من أمام خط المرمى دون متابع من لاعبي فريق مانشستر يونايتد.

الدقيقة 28 ركلة ركنية لصالح فريق مانشستر يونايتد من جهة اليسار نفذها برونو فيرنانديز عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع نوتينجهام عم مناطق الخطورة.

الدقيقة 31 تسديدة أرضية زاحفة من دانيلو دوس سانتوس لاعب فريق نوتينجام من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل، الدقيقة 32 الهدف الأول عن طريق الجناح الدولي البرازيلي أنتوني، تسديدة قوية من أنتوني مارسيال من يسار منطقة الجزاء أبعدها كيلور نافاس من أسفل يسار مرماه فتابعها أنتوني بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

الدقيقة 45 خطأ من دالوت لاعب مانشستر يونايتد في تمرير الكرة فوصلت إلى تايو أونيي المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الاخير كرة قوية مرت اعلى العارضة.

الدقيقة 52 ركلة ركنية لصالح فريق نوتينجهام من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عريضة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها تايو اونيي براسية مرت بعيدة عن القائم الايمن.

الدقيقة 55 كرة عرضية من كريستيان إريكسن لاعب فريق مانشستر يونايتد من جهة اليمين أبعدها دفاع نوتنجهام عن مناطق الخطورة، الدقيقة 61 تسديدة قوية من برونو فيرنانديز لاعب فريق مانشستر يونايتد من خارج منطقة الجزاء أبعدها كيلور نافاس من أسفل يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

الدقيقة 77 هدف ثاني عن طريق دالوت، بعد فاصل من المراوغات من أنتوني أنهاها بتمريرة رائعة إلى دالوت وضعته في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة بباطن القدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي