عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصريحات نارية من أرتيتا بعد التعادل مع وست هام بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أرسنال، عن تعادل فريقه أمام نظيره وست هام يونايتد بقيادة ديفيد مويس، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب " ويمبلي لندن "، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

تصريحات أرتيتا 

وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة بي بي سي البريطانية بعد التعادل: " الأمر محبط للغاية، بدأنا بشكل رائع مرة أخرى وسيطرنا بشكل كامل ثم فقدنا ذلك ". 

وأكمل: “ لم أر الدافع المطلوب لتسجيل الهدف الثالث ثم الرابع بعد التعادل”، وأردف: "منحناهم الأمل وارتكبنا ضربة جزاء بشعة ثم عادوا في النتيجة، ثم دخلنا في حلقة مفرغة من رميات التماس والضربات الركنية ولم نقلت من ذلك".

وعن إهدار ساكا ركلة جزاء قال: " لا يوجد أي لاعب ينفذ ركلات جزاء ولا يهدر في وقت من الأوقات، لا أعرف أحدًا لا يفعل ذلك ".

وأهدر بوكايو ساكا ضربة جزاء في الدقيقة 50، وبعدها بـ 4 دقائق تمكن وست هام من تسجيل التعادل.

26 جولة من أصل 31 لُعبت في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، كان أرسنال فيها هو المتصدر، وأصبح الفارق الآن مع مانشستر سيتي أربع نقاط فقط، مع مواجهة مباشرة بين الفريقين في الجولة 33 ومباراة مؤجلة لفريق بيب جوارديولا.

أحداث المباراة 

الدقيقة 4 مارتينيلليش ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها جابريل ماجاليس برأسية مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 5 سعيد بن رحمة سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وارتدت من جسد المدافع روب هولدينج مع مطالبة لاعبو وست هام بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على لاعب أرسنال ولكن حكم اللقاء أمر باستئناف اللعب.

الدقيقة 7 شهدت الهدف الأول عن طريق اللاعب جابرييل خيسوس بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي ارسنال وصلت الكرة للاعب بين وايت داخحل منطقة الجزاء جهة اليمين ومرر الكرة أمام المرمى ليقابلها جابريل جيسوس بتسديدة من على القائم الثاني سكنت الشباك. 

الدقيقة 10 والهدف الثاني لصالح الجانرز عن طريق مارتن أوديجار، جابرييل مارتينيللي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء قابلها أوديجارد بتسديدة من على القائم الثاني مرت لداخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي