عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جعفر العمدة الحلقة 25.. دلال في ورطة بعد معرفة جعفر علاقتها بـ بلال شامة

جعفر العمدة
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25، بدأت بـ شك عايدة "زينة" في جعفر “محمد رمضان” بأنه السبب في إجهاضها ويدور بينهم حوار مؤثر حيث تخبره زينة بأنه وصل إلى مراده بهذا الفعل وبعدها تفقد الوعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25، حوار قاسي بين جعفر “محمد رمضان” وعايدة “زينة” حيث اتهمها جعفر بأنها كانت تستغله لأخذ الأموال منه، وأكدت عايدة حديثها له، فقالت: “قصتي معاك أولها فلوس وأخرها فلوس وبالنسبة للحمل دي أكبر غلطة وبرافو عليك صلحتها خليك عندك كرامة”، ليرد عليها جعفر رد صارم ويخبرها بأنه سيطلقها.

وينتقل المشهد لـ حوار بين جعفر ووالدته وصيفة “هالة صدقي”، حيث يخبرها بأنه طلق عايدة وأن عايدة تعرضت للإجهاض ويسألها عن الشخص الذي يفعل معه ذلك، ويوضح شكه في شقيقه سيد “أحمد فهيم” للمرة الثانية فتخبره صفية بأنها كأم متأكدة بأن سيد لن يفعل ذلك.

جعفر يعلم بأن بلال شامة على قيد الحياة

بعدها تدور مواجهة بين جعفر وشوقي فتح الله حيث يخبره الأخير بأنه على علم بمكان بلال شامة وأن الطريقة الوحيدة لإخباره بالمكان هو قيامه بالانفصال عن دلال، فيتركه جعفر ويذهب.

على الجانب الأخر يوجد عايدة التي تقرر الانتقام من جعفر العمدة بسبب إهانته له، فتقوم بإرسال رسالة لـ جعفر تقول فيه: "أنا فاعل خير وعارفة ابنك فين"، ليذهب محمد رمضان ويعرف مكان الهاتف وبالفعل يصل ويتفاجيء بأنها عايدة.

في حين يدور مناقشة بين وداد ووالدها فتوح حيث يخبرها بأن تترك المنزل لأنه أصبح لا يريدها فيه، فتحدثه عن الملايين الذي اتخذتها من السيد، وتخبره بأنها ستنقم منهم يوما ما ليسخر والدها منها ويتركها ويذهب.

شك وصيفة في دلال

وكالعادة يجلس نساء جعفر معًا ويتحدثون عن عايدة فتسأل دلال عن سبب طلاقها من جعفر ومن ثم تتحدث بطريقة عفوية وتخبرها بأنه من الممكن أن يكون طلقها بسبب إجهاضها الأمر الذي يضع علامات الاستفهام على وجه الحاجة وصيفة وتذهب لأخبار جعفر بما حدث وتؤكد له بان دلال تخبأ شيء ما في داخلها.

بعدها يعرف جعفر مكان الرقم الذي بعث له رسالة بمعرفة مكان نجله ويتفاجئ بأنها عايدة “زينة” التي تخبره بأنها شعرت بوجع بسببه فكان تريد أن تذيقه هذا الوجع.

جعفر يكشف دلال

وانتهت الحلقة 25 من مسلسل جعفر العمدة بـ ذهاب جعفر العمدة للمستشفى الذي يتعالج بها بلال شامة وعندما يذهب يجده أنه ترك المستشفى ولكن يصدم بعد رؤية دلال هناك.

تابع موقع تحيا مصر علي