عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة 25.. محمود قابيل يعرض الزواج على درة وابنته تُعجب بعمرو سعد

مسلسل الأجهر _ أرشيفية
مسلسل الأجهر _ أرشيفية

مسلسل الأجهر الحلقة 25 بطولة عمرو سعد ودرة.. شهدت أحداث مثيرة حيث اتجه مصطفى الأجهر «عمرو سعد» إلى منزل شريف منصور واجتمع مع زوجته بهيرة وابنته وأُعجبوا به ويعقليته لكن باهي قابله بشكل غير جيد.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 25 من مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد ودرة. 

انجذاب ابنة محمود قابيل لعمرو سعد

أخذ مصطفى الاجهر ابنة شريف منصور إلى منطقته وتناولت الطعام معه ومع أشقائه وانجذبت له وهذا ما لاحظته والدتها.

ذهب مصطفى الأجهر إلى باهي فندق وأثناء سيره بالسيارة وجد شقيقه عماد واقف بعربية باهي فطلب منه أن يتحرك حتى يستطيع السير بعربيته.

عرض شريف الزواج على درة وأثناء خروجهم من الفندق رأهم مصطفى الأجهر لينصدموا الاثنان وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 25 من مسلسل الأجهر.

قصة مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد

ومسلسل الأجهر ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويطل الفنان عمرو سعد من خلال دراما "الأجهر" والذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

أبطال مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي.

مواعيد مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد

تذاع الحلقة 25 من مسلسل الأجهر حصريا على قناة MBC مصر، وميعاد العرض الأول الساعة 7:00 مساءً، وموعد الإعادة الساعة 1:00 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي