عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوديجارد: عانينا من نفس سيناريو ليفربول.. ومازلنا في صدارة الدوري

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي النرويجي مارتن أوديجارد، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال، عن تعادل فريقه أمام وست هام يونايتد، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

تصريحات أوديجارد

وقال أوديجارد، في تصريحات لشبكة بي بي سي البريطانية بعد المباراة: "أسباب خسارة الأفضلية لأن الكثير من الأشياء مشابهة لما حدث في الأسبوع الماضي، بدأنا بشكل جيد ولكن بعد ذلك توقفنا وسمحنا لهم باللعب على جودتهم".

وأكمل: "بدأنا في القيام بالكثير من الأشياء الغبية مع الكرة وسمحنا لهم باللعب على الكرات الطويلة"، وتابع " أعطيناهم المباراة التي أرادوها ومنحناهم الأمل. علينا أن نتطلع إلى الأمام الآن ". 

وأردف عن ساكا: "هذه الأشياء تحدث دائما، لقد كان رائعا طوال الموسم وكان حاسما في التسجيل من علامة الجزاء لكن اليوم لم يكن المناسب له. نحن نفوز ونخسر معا".

واختتم تصريحاته عن تقلص فارق النقاط إلى 4 نقاط قائلًا: "علينا أن نتذكر أننا ما زلنا في صدارة الدوري ولدينا كل شيء في أيدينا. سنلعب نفس العقلية للتأكد من أننا نفوز بالمباراة التالية".

26 جولة من أصل 31 لُعبت في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، كان أرسنال فيها هو المتصدر، وأصبح الفارق الآن مع مانشستر سيتي أربع نقاط فقط، مع مواجهة مباشرة بين الفريقين في الجولة 33 ومباراة مؤجلة لفريق بيب جوارديولا.

أزمة صلاح والنني 

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح، قام بحذف جميع صوره مع مواطنه النني، ليرد الأخير بإلغاء متابعته من على موقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”.

وظهر صلاح، في تلك الصورة وهو ينعي حظه، بعد ضياع ركلة الجزاء التي كادت من الممكن أن تمنح العلامة الكاملة لفريقه في هذا اللقاء.

وعلى الرغم من العلاقة القوية التي تجمع بين الثنائي، خاصة أنهما لعبا سويًا بصفوف نادي المقاولون العرب، قبل أن يقررا خوض تجربة الاحتراف من بوابة بازل السويسري، ناهيك عن تواجدهما الدائم في معسكرات منتخب مصر، إلا أن ذلك لم يكن كفيلًا لتوطيد العلاقة بينهما، والتي تأثرت بسبب فعلة محمد النني.

تابع موقع تحيا مصر علي