عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: ناتشو لا يُصدق.. وبنزيما علامة أن الفريق في كامل جاهزيته

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن فوز فريقه أمام قادش بثنائية في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا". 

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي للصحفيين عقب المباراة: "سعيد لأننا رأينا الفريق يلعب بالتزام على الرغم من أننا افتقدنا لبعض النجاح في الشوط الأول ولكن الفريق لعب بشكل جيد".

وأتبع: "لم يصدق أي أحد ما كان يحدث ورفض الكرة لدخول الشباك ولكننا سجلنا في الوقت الأكثر تعقيدا والفريق أظهر الطاقة وشخصية جيدة في مباراة كان من الممكن ألا نفوز بها".

وتحدث أنشيلوتي عن ناتشو الذي سجل هدف الفريق الأول في المباراة قائلا: "لقد لعب في جهة بالشوط الأول وفي الثاني لاعب بالناحية الأخرى، هو وسيبايوس وأسينسيو يضيفون الكثير من القيم لذلك الفريق".

وتابع: "أسينسيو صنع الفارق في أكثر من مباراة بتسجيله للأهداف واليوم قام بعمل جيد وكان رودريجو وبنزيمة هما أكثر من حصلا على فرق ولم تسجل ولكنهما لعبا مباراة جيدة واستحقا التسجيل".

وأكمل: "ليس لدي تعليق على مباراة برشلونة ضد خيتافي، غدًا سيجب على اللاعبين الذين لم يلعبوا أن يتدربوا واليوم سينتهي بذلك وسيحصل اللاعبون على الراحة".

وأضاف: "هذه المباراة تعطينا الكثير من الشك حول تشكيل يوم الثلاثاء والكثير قاموا بعمل جيد مثل أوريلين تشواميني وأسينسيو وكريم أيضا ولكن هذا أيضا سيضيف راحة البال لوجود عدد من الموارد على مقاعد البدلاء".

وأكد: "الفريق في حالة جيدة جدا ولدينا طاقة كبيرة ولدينا لاعب يبلغ من العمر 35 عاما خاض مباراة رائعة يوم الأربعاء الماضي وكرر ذلك بعد ثلاثة أيام وبنزيما بمثابة العلامة على جاهزية الفريق البدنية".

وأردف: "كان بإمكاننا أن نكون أفضل في الدوري لقد دفعنا الكثير بسبب شهر يناير وفقدنا نقاطا جعلتنا متأخرين حاليا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "توني كروس وفينيسيوس جونيور سيلعبان ضد تشيلسي ولم يمكنها فعل ذلك اليوم لأنهما شعرا بعدم الراحة ولكن سيكونان في أفضل حالاتهما يوم الثلاثاء".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة تشيلسي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستامفورد بريدج في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين دون مقابل على ملعب سانتياجو برنابيو. 

تابع موقع تحيا مصر علي