عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دور العرض المصرية تستقبل فيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES

فيلم DUNGEONS AND
فيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES

استضافت دور العرض المصرية فيلم المغامرات والأساطير الأميريكي DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES، اليوم  الأحد 16 إبريل 2023، وتتولى توزيعه في دور العرض المصرية شركة فور ستارز فيلمز، ومن المقرر أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم استضافة عرض فيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES في مصر

تفاصيل فيلم  DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES

في إطار من المغامرات المليئة بالإثارة تدور أحداث الفيلم حول انطلاق لص وسيم ومجموعة من المغامرين بشكل غير متوقع في عملية سرقة ملحمية لاستعادة آثار مفقودة، ولكن سرعان ما تنحرف الأمور بشكل خطير عندما يدخل الفريق في مواجهة مع الأشخاص الخطأ.

و يستعيد الفيلم الروح المرحة للعبة تقمص الأدوار الأسطورية Dungeons & Dragons ولكن هذه المرة يأتي بها إلى شاشة السينما الكبيرة لتحقيق مزيد من المتعة والإثارة.

الإعلان الرسمي لفيلم  DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES

جاء الإعلان الرسمي للفيلم حاملا أجواء الأساطير والفانتازيا، ويبدو من الإعلان أن أحداث الفيلم تدور في حقبة زمنية تاريخية قديمة غير محددة، يغلب عليها الطابع الأسطوري، ويظهر اللص ومجموعة المغامرون وهم ينخرطون في العديد من المواجهات والتي تشمل صراعات عنيفة مع مجموعة مختلفة من مخلوقات غريبة تشبه التنانيين.

كتب الفيلم وأخرجه كل من جوناثان جولدشتاين و جون فرانسيس دالي، وشاركهم في الكتابة مايكل جيليو، أما قصة الفيلم فهي لـ كريس مكاي ومايكل جيليو، وقصة الفيلم مبنية على لعبة الطاولة DUNGEONS & DRAGONS  من ابتكار شركة الترفيه والألعاب  HASBRO.

أبطال فيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES

يشارك في بطولة فيلم  DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES عدد كبير من النجوم ومنهم: كريس باين، ميشيل رودريجيز، صوفيا ليليس، ريج جان بايدج،  جاستيس سميث، هيو جرانت، كلوي كولمان، وديزي هيد.

ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستارز فيلم، وفيلم سجون وتنانين ‏هو فيلم فنتازيا مغامرات أمريكي قادم من كتابة وإخراج جون فرانسيس دالي مبني على لعبة سجون وتنانين.الفيلم من بطولة كريس باين وميشيل رودريغز وجاستيس سميث.

تابع موقع تحيا مصر علي