عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة الغربية بحزب مصر الحديثة تزور كنسية العذراء مريم

تحيا مصر

قام اللواء خالد شرشر امين عام حزب مصر الحديثة بالغربية بزيارة الاخوة الاقباط بكنسية العذراء مريم لتقديم التهنئة لهم بمناسبة عيد القيامة المجيد.

تحيا مصر

عيد القيامة المجيد

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد طه عفيفى امين الحزب لقطاع المحلة ، والدكتور هيثم الورداني امين شباب المحافظة والأستاذ محمد الصباغ ، السيد عبد المعطي ، إبراهيم جبر ، خالد السقا ، ومروة إبراهيم ، ولاء البنا ، نجلاء النشار ، صموائيل رزق، ووائل ماهر أمناء المحلة.

ووجه اللواء خالد شرشر خالص التهاني القلبية إلى أقباط مصر عامة وأقباط الغربية بصفة خاصة، مؤكدا على عمق العلاقة بين نسيج الوطن الواحد ، مشيراً إلى تصادف هذا العام لاحتفال الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيدة، مع احتفال المسلمين بعيد الفطر المبارك ، داعياً المولى - عز وجل - أن يعيد هذه المناسبات على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات ومزيد من التقدم تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 الاحتفالات والمناسبات المختلفة

ورحب نيافة الأنبا اغناطيوس أسقف عام المحلة وتوابعها ، والانبا شنودة وبطرس باللواء خالد شرشر وجمعه الكرام ، وأكد على حرصه الدائم على مشاركتنا الاحتفالات والمناسبات المختلفة، كما أشار إلى اللمسة الطيبة التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوزيع الهدايا على المصلين والأطفال في كافة الكنائس بمحافظات مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي