عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الصندوق الحلقة 11.. قصة حب تجمع علي قاسم وهدى المفتي والثلاثي يكشفون عن أمر القاتل

مسلسل الصندوق _ أرشيفية
مسلسل الصندوق _ أرشيفية

مسلسل الصندوق الحلقة 11 بطولة أحمد داش وعلي قاسم وهدى المفتي.. تناولت أحداث متنوعة حيث وقع علي قاسم وهدى المفتي في حب بعضهما البعض، وذهب قاسم لبيت الرجل الذي تسبب في موته ابنه لكي يعترفله لكنه لم يستطع وانهار من البكاء أمامه.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 11 من مسلسل الصندوق.

علاقة أحمد داش ووالدته سماح أنور في تحسن

تحسنت العلاقة بين أحمد داش ووالدته سماح أنور وذهب معها إلى سبوع أحد معارفها فيما اتجهت هدى المفتي لمكان عمل زوجة ابيها لتعتذر منها وأخذتها وعادت إلى بيت والدها واعتذرتله.

قررت هدى المفتي وأحمد داش وعلي قاسم أن يكشفوا عما حدث لهم من أمر الصناديق والقاتل عبر السوشيال ميديا وبالفعل نشروا فيديو حقق ملايين المشاهدات وهو ما جعل والد علي قاسم يعنفه.

قصة مسلسل الصندوق


تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول صندوق غريب تستقبله فتاة تدعى (ريم) أثناء احتفالها بعيد ميلادها، يحتوي على عدد من الرسائل الغير مفهومة، من بينها رسالة تطلب إنقاذ شخص قبل قتله، ويدفع الفضول أصدقائها (ياسين، ويوسف) لمشاركتها في كشف غموض ذلك الصندوق.

ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض.

أبطال مسلسل الصندوق


ويشارك أحمد داش في بطولة مسلسل «الصندوق»، هدى المفتي، وعلى قاسم، وسماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

مواعيد مسلسل الصندوق بطولة الثلاثي أحمد داش وعلي قاسم وهدى المفتي 


يعرض مسلسل «الصندوق» في النصف الثاني من شهر رمضان، على شبكة قنوات mbc مصر، في تمام الساعة الـ9 مساءً، كما يعرض على منصة شاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي