عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة 25.. جميلة تقتل والدة زين

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة 25.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والعديد من التطورات الجديدة ضمن أحداث المسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل بابا المجال

تذهب ناهية إلى زين في السجن، ويسألها لماذا تفعل معه كل هذا وتقف بجانبه طول الوقت فتخبره انه وقف بجانبها أثناء تعب والدتها، وهو من أدخلها المستشفى فيخبرها أنه ردت إليه المغفروف بوقفتها بجانبه هو والدته عندما أبلغت الشرطة وانقذتهم من الموت، فتخبره أنها لا تعلم لمذا تفعل معه كل هذا.

جميلة تخطط لقتل زهيرة

يخبر عزوز جميلة أن زين تم تجديد حبسه 15 يومًا وسيتم حبسه 3 سنوات، ويطلب منها أن تقوم بقتل زهيرة فتوافق وتخبره أنها ستقتلها بطريقتها الخاصة.

وصية زهيرة لـ ناهيه

تقوم زهيرة بتوجيه وصية لناهية وتطلب منها أن تقوم بأخذ زين والسفر والبعد عن الديابة ويتزوجا، وتطلب منها أن تبقى بجانب زين.

جميلة تقتل زهيرة

تذهب جميلة إلى منزل ناهية حيث تتواجد هناك سوسن بدر " زهيرة" ، وتقوم بالدخول إلى غرفتها وتقوم بإعطائها جرعة كبيرة من الأنسولين، ثم تذهب.

يحلم زين أن والدته تخبره أنه ستتركه وستموت وتطمأنه أن روحها ستظل معه دائمًا، ويقوم بتقبيل يدها ويخبرها أنه ظلم في الدنيا وتم الغدر به وسيقوم بأخذ حقه في الدنيا من عزوز وعائلة الديابة، كما نخبره أنها قامت بتوصية ناهيا عليه وتطلب منه أن يتزوجها، كما تعطيعه العديد من النصائح، كما يبكي ويطلب منها إلا تتركه، ويستيقظ زين وينهار بالبكاء.

تذهب جميلة إلى بيت الديابة وتخبرهم أنها قامت بقتل زهيرة، فيخبر عزوز عائلة الديابة أنه سيكتب كتابه على جميلة غدًا ووسيزوج شقيقته مها من شرارة " أحمد كشك".

زين ينهار من البكاء بعد وفاة والدته

وتذهب ناهيا إلى زين وتخبره أن والده قد توفت، وينهار زين في البكاء ويطلب من ناهيا أن تقوم هي بالوقوف على غسلها كما يوصي المحامي أن يأخذ الكفن التي كانت قد اشترتها هي لنفسها، ويطلب من ظابط الشرطة أن يهذ بدفن والدته ويقبل يده، ويحاول أن يساعده ولكن دون جدوى وينهار زين في البكاء.
 

تابع موقع تحيا مصر علي