عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول ضيفاً ثقيلا على ليدز يونايتد فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلا على ليدز يونايتد، فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب "ايلاند رود"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول و ليدز يونايتد عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.

وإذا تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفًا في مرمى ليدز يونايتد، سيرفع رصيده من الأهداف أمام ليدز إلى 8 أهداف ليفك الشراكة مع روبي فاولر في المركز الثاني بقائمة أكثر هدافي الريدز أمام ليدز، وفي حال إحراز صلاح، هدفين فسوف يُعادل جوردون هودجسون الذي سجل 9 أهداف في شباك ليدز كأكثر هدافي ليفربول أمام ليدز.

هودجسون، روجر هانت، وصلاح هم الوحيدون الذين سجلوا ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة واحدة ضد ليدز، الثلاثة فعلوها في ملعب أنفيلد. بينما لم يسجل أي لاعب في تاريخ ليفربول هاتريك في ملعب ليدز. 

رصيد قائد منتخب مصر من الأهداف في الموسم الجاري وصل إلى 24 هدفًا في جميع البطولات، ويلعب صلاح موسمه السادس مع ليفربول الذي انضم له قادمًا من روما في صيف 2017.

في 296 مباراة شارك بها مع ليفربول في مختلف المسابقات سجل صلاح 180 هدفا وصنع 74 هدفا، وتوج بسبعة ألقاب مع الفريق، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية في 2022. 

تابع موقع تحيا مصر علي