عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منذ ١٢يوما.. معتمر مصري يختفي في السعودية وأهله يستغيثون

المعتمرالمصري المختفى
المعتمرالمصري المختفى بالسعودية

اختفى معتمر مصري منذ 12 يوم بالسعودية، ولم تستطع أسرته حتى الآن الوصول لأي معلومة عن مكان تواجده، كما لم تبلغ السلطات السعودية حتى الآن بمكانه، وتناشد أسرته الجهات المعنية البحث عنه.

تحيا مصر

اختفاء معتمر مصري بالسعودية

وقال الدكتور سعيد عبد الحليم شعبان نجل معتمر مصري متغيب في الأراضي السعودية أن:" والده سافر لأداء العمرة مع أعمامه منذ 10 أيام تقريبا وآخر مرة شاهدوه فيها كان في صلاة الظهر وبعدها اختفى ولم يستدل على مكانه حتى اللحظة".
 

وأضاف نجل المعتمر المصري المتغيب في السعودية، أن:" أعمامه وأفراد الشركة المسافر معها والده بحثوا عنه كثيرا خلال الأيام السابقة ولم يستطع أحد الوصول إليه حتى الآن، مناشدا الجهات المعنية في السعودية والسفارة المصرية تكثيف جهود البحث عن والده، وإبلاغ الأسرة بمكان تواجده ومصيره".

وأكد شعبان أنه:" سافر للسعودية حيث وصل اليوم، للبحث عن والده والوصول لمكان تواجده ومعرفة ملابسات اختفائه بالتعاون مع المصريين المتواجدين والسلطات السعودية والسفارة المصرية بالمملكة، داعيا الله عز وجل أن يطمئن قلوبهم على والده المتغيب في أسرع توقيت، مشددا على الحالة الصعبة التي تعيشها الأسرة منذ ورود نبأ تغيبه في الأراضي السعودية".

وسادت حالة من الحزن بين أهالي محافظة المنوفية بعد ورود نبأ اختفاء المعتمر المصري، داخل الأراضي السعودية، نظرا لما يتمتع به وأسرته من سمعة طيبة وسيرة حسنة.

9 ملايين مصل ومعتمر منذ بداية شهر رمضان

ويذكر انه فى وقت سابق من الشهر الجاري، أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و النبوي، أن عدد المعتمرين والزوار لبيت الحرام منذ بداية شهر رمضان وحتي أمس السبت وصل إلى 9 ملايين و 357 ألف و 853 مصليا ومعتمرا. 

وأكدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي علي تقديم سلسلة من خدماتها النوعية لقاصدي بيت الله الحرام، إذ تنوعت الخدمات المقدمة للمعتمرين والمصلين عبر توزيع 508 آلاف و560 عبوة ماء زمزم، كما تم توزيع الكتيبات والمطويات على 62 ألفا و500 مستفيد، وتقديم التوعية الرقمية لـ 719 ألفا و500 مستفيد، إلى جانب مليون و992 ألفا و50 مستفيدا من التوعية الميدانية، وتقديم الخدمات التطوعية لـ982 ألفا و154 مستفيدا، و118 ألفا و130 مستفيدا من المعرض الرمضاني.

تابع موقع تحيا مصر علي