عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. رجال سلة الأهلي يواجه الجزيرة في نصف نهائي كأس مصر

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الإثنين أمام فريق الجزيرة في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

من المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم وتقام على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وتمثل محطة مهمة في مشوار المنافسة على اللقب.

وخاض الفريق مرانه الأخير على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة قبل التوجه إلى الإسماعيلية، حيث حرص الجهاز الفني على تجربة العديد من الجوانب الخططية والفنية استعدادا للقاء.

الأهلي يشكر وزارة الداخلية 

وعبر مجلس إدارة القلعة الحمراء عن خالص تقديره لرجال الأمن وجهودهم الكبيرة التي يبذلونها، وما يتحملونه من مسئوليات تعكس دورهم البارز في كل المواقف.. وأن النادي الأهلي وهو يعتز دومًا بتمثيل بلاده في المحافل القارية، يثمن تلك المساندة التي يلقاها من مؤسسات الدولة التي تُعلي مصلحة الوطن، وفي المقدمة وزارة الداخلية، وشركة تذكرتي وشركة ستادات الوطنية. 

الأهلي يعلن حضور 52 ألف مشجع في مباراة الرجاء

زوافقت الجهات الأمنية على طلب النادي الأهلي بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق ضد الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما وأعلن النادي الأهلي عن استقبال ٥2 ألف مشجع في مباراة الرجاء، والفريق المغربي يحصل على ٢٤٠٠ تذكرة . 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل النادي الأهلي مباراته أمام الرجاء المغربي، حيث يسعي لتحقيق الفوز من أجل تسهيل مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي