عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ليدز فى التشكيل المتوقع بالدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يلتقي فريق ليفربول أمام نظيره على ليدز يونايتد، والتي من المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب "ايلاند رود"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول و ليدز يونايتد عبر قنوات بي إن سبورتس.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ليدز يونايتد

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، هارفي إليوت

خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، محمد صلاح

أزمة صلاح والنني 

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح، قام بحذف جميع صوره مع مواطنه النني، ليرد الأخير بإلغاء متابعته من على موقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”.

وتعود سبب الأزمة، هو إعجاب النني، بصورة قام بنشرها زميله في أرسنال رامسديل، أثناء احتفاله بتصديه لركلة جزاء، من محمد صلاح، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على مدار الأيام القليلة الماضية، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي.

وظهر صلاح، في تلك الصورة وهو ينعي حظه، بعد ضياع ركلة الجزاء التي كادت من الممكن أن تمنح العلامة الكاملة لفريقه في هذا اللقاء.

وعلى الرغم من العلاقة القوية التي تجمع بين الثنائي، خاصة أنهما لعبا سويًا بصفوف نادي المقاولون العرب، قبل أن يقررا خوض تجربة الاحتراف من بوابة بازل السويسري، ناهيك عن تواجدهما الدائم في معسكرات منتخب مصر، إلا أن ذلك لم يكن كفيلًا لتوطيد العلاقة بينهما، والتي تأثرت بسبب فعلة محمد النني.

تابع موقع تحيا مصر علي