عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«وسط أجواء رمضانية».. تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين تقيم حفل السحور السنوي

تحيا مصر

أقامت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حفل سحورها السنوي، مساء أمس، وسط أجواء رمضانية تسودها المحبة بمشاركة أعضائها.

حضر السحور مجلس الأمناء ونواب وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وسط أجواء مبهجة وتجمع الأعضاء فى لقاء ودى ابتهاجاً بالشهر الفضيل الذي أوشك على الانتهاء خلال أيام قليلة.

وتحرص تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على إقامة سحور خاص بأعضائها خلال شهر رمضان المبارك حرصًا على تعزيز واستمرار روح المحبة والود بين الأعضاء.

«التنسيقية» تنظم صالون «دراما رمضان»

وكانت قد نظمت  تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مساء أمس، صالون "دراما رمضان"، فرمضان هذا العام مختلف، بشكل كبير على الشاشة الصيغرة، بحجم إنتاج درامي ضخم، ومتنوع، ما بين تاريخي وديني واجتماعي وكوميدي ودراما تجسد ملاحم وطنية ونضال لقواتنا المسلحة، والشرطة الباسلة.

وناقش الصالون عدة محاور، أبرزها؛  دراما رمضان وأوجه الاختلاف والتميز عن العام الماضي، إنتاج هذا  العام والشراكات مع صناع الدراما الآخرين، والدراما الخاصة بالمجسدة لملحمة وطنيه ذي الكتيبة 101، والدراما التاريخية باعتبارها نقطة تميز هذا العام، واستمرار إنتاج مسلسلات الأطفال والكرتون، ومسلسلات  ناقشت  قضايا  المرأة.

وأدارت  الندوة الإعلامية مي أنور عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، وشارك فى الندوة كلا من؛ المهندس حسام صالح المدير التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والكاتبة والناقدة علا الشافعي مدير تحرير اليوم السابع، والمخرج خالد يوسف، والنائب نادر مصطفي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والفنان عصام  السقا، والمؤلف محمد عدلي.

تابع موقع تحيا مصر علي