عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أدام الله فرحتنا».. السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بمناسبة احتفالات شم النسيم

تحيا مصر

هنأت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، الشعب المصري بمناسبة احتفالات شم النسيم.

السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بمناسبة احتفالات شم النسيم

وقالت السيدة انتصار السيسي، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية "فيسبوك": أتقدم بالتهنئة للشعب المصري بمناسبة احتفالات شم النسيم، أدام الله فرحتنا وبهجتنا والسعاده فى حياتنا.. كل عام ونحن جميعا بخير وسعادة.

وكانت قد هنأت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، أمس الأحد، الشعب المصري والأخوة الأقباط بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد.

وكتبت عبر صفحتها الشخصية "فيسبوك": كل عام وشعب مصر والإخوة الأقباط بخير، بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد، التي يضرب المصريون فيها المثل العظيم في الترابط والتضامن والوحدة الإنسانية، وأدعو الله في هذه المناسبة أن يديم على بلدنا الأمن والأمان والاستقرار".

الرئيس السيسي يهنئ أقباط مصر بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد

كما هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، أقباط مصر بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وقال الرئيس السيسي- في برقية تهنئة بهذه المناسبة نقلتها سفارات وقنصليات مصر بالخارج، الخميس الماضي، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي:" الأخوة والأخوات أبناء مصر الأقباط بالخارج .. يطيب لي أن أبعث إليكم بخالص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، داعياً الله تعالى أن يجعله عيداً سعيداً مباركاً وأن يعيده عليكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والسعادة.. أتمنى لكم النجاح والتوفيق، ولمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم المزيد من التنمية والرخاء" 

تابع موقع تحيا مصر علي