عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 3 عمال بالاختناق بسبب حريق مصنع في بني سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهدت قرية بياض العرب شرق النيل ببني سويف، اندلاع حريق شب في أحد المصانع، أسفر عن إصابة 3 عمال بحالة اختناق، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى، برفقة قوات الحماية المدنية.

تحيا مصر

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف ببني سويف إلى محل الواقعة عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة تعود إلى  تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة في محافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع اندلاع النيران في أحد المصانع بشرق النيل ببنى سويف، وإصابة 3 عمال بحالة من الاختناق والغيبوبة إثر اندلاع النيران والدخان بأحد جوانب به مخلفات بالمصنع، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الحادث ونقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم لهم. 

أسماء المصابين

وأصيب بالاختناق كلا من "أحمد محمد"،  مقيم بقرية الدوية بنى سويف،  28 عام،  و"محمود كمال"، 26 عام، مقيم بقرية نعيم، و"مصطفى رمضان"، 30 عام، مقيم بقرية بنى هارون، وجميعهم عمال بالمصنع، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي