عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمناسبة شم النسيم...محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية

تحيا مصر

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم الاثنين بتفقد حدائق مدينة القناطر الخيرية حيث تفقد حدائق عفلة والياسمين والتوفيق كما قام بزيارة لمؤسستي الرعاية للبنين والبنات بمدينة بنها تهنئة للأطفال بمناسبة عيد القيامة وأعياد شم النسيم حيث قدم المحافظ هدايا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وهي عبارة عن لعب اطفال وورد.

تحيا مصر

الهدايا والاحتفاظ بالكروت التذكارية

وأعرب الأطفال عن فرحتهم الغامرة بهدايا الرئيس مقدمين له الشكر علي حرصه علي مشاركتهم فرحة شم النسيم وأعياد القيامة مؤكدين علي اعتزازهم بتلك الهدايا والاحتفاظ بالكروت التذكارية التي تحمل صورة الرئيس تعبيرا عن فرحتهم.

حدائق القناطر

كما التقي المحافظ بعدد من الأسر الذين جاءوا من مدن المحافظة المختلفة ومن المحافظات المجاورة للاستمتاع بجو وحدائق مدينة القناطر الخيرية لقضاء عيد شم النسيم حيث قام المحافظ بهنئتهم بالعيد وتقديم الورود لهم وتمني لهم قضاء يوم سعيد وسط حدائق القناطر التي تتسم بالاشجار النادرة والهواء النقي.

تأمين الحدائق وأماكن التجمعات

وعلي صعيد أخر أكد المحافظ أنه شدد على ضرورة رفع حالة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة وكذلك عمل خطة محكمة لتأمين الحدائق وأماكن التجمعات وكلف رؤساء المدن بمساعدة الأجهزة الأمنية في عملية التأمين ودفع فرق إنقاذ للمرور على النيل لتلافي حوادث الغرق وذلك في

تابع موقع تحيا مصر علي