عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: مرتضى منصور سيفوز بانتخابات الزمالك المقبلة

ميدو ومرتضى منصور
ميدو ومرتضى منصور

توقع أحمد حسام ميدو، دخول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي لانتخابات النادي المقبلة بعد زوال عضويته بقرار من محكمة القضاء الإداري.

ميدو: مرتضى منصور سيفوز بانتخابات نادي الزمالك المقبلة 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تفسيري وتوقعي للفترة المقبلة في الزمالك كالآتي، الحكم الذي صُدر من محكمة القضاء الإداري سيقوم مرتضى منصور بالطعن عليه أو الاستشكال، وهذا الاستشكال سوف يتم إيقاف الحكم من خلاله، بعد قبول الطعن".

واختتم: "بعد قبول طعن مرتضى سيحق له الدخول في انتخابات نادي الزمالك المقرر عقدها بعد قرار محكمة القضاء الإداري، وسيفوز مرتضى منصور بتلك الانتخابات وسيعود إلى رئاسة الزمالك بشكل طبيعي".

ميدو: ما يحدث في الزمالك "تعطيل على الفاضي"

كشف أحمد حسام ميدو قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد قرار محكمة القضاء الإداري بزوال عضويته، وعزله من رئاسة النادي. 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: " مرتضى منصور سيتقدم باستشكال غدا.. وسيتم إيقاف الحكم الصادر بعزله".

أضاف: " كل ما يحدث في نادي الزمالك "تعطيل على الفاضي" ويتسبب في عدم الحصول على حقوق النادي من الرعاة، وواصل: " هناك حكم سابق صدر ببطلان اللائحة الاسترشادية للجنة الأوليمبية".

واختتم: "أي شخص يريد استشارة قانونية أنصحه بسؤال مشجعي الزمالك.. بعد ما حدث لناديهم على مدار سنوات".

تصريحات مرتضى منصور بعد قرار عزله 

تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قرار عزله بشكل رسمي من رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك بعد قرار القضاء الإداري صباح اليوم، الأحد، باعتبار منصب رئيس النادي شاغرًا لحين إجراء انتخابات وإلزام مجلس الإدارة الحالي بالدعوة إلى انتخابات على مقعد الرئيس في أقرب جمعية عمومية ممكنة.

وتحدث مرتضى منصور عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» في هذا الشأن.. وأتت تصريحاته على النحو التالي:-

 قال مرتضى:" أنا مش هرد على أي حاجة النهاردة لأني بحترم القانون ولأن فريق الكرة عنده ماتش مهم جدا بكرة مع المقاولون".

وأكمل :"مش هرد دلوقتي لكن هييجي وقت وهطلع أرد وأقول الظروف اللي اتقال فيها الحكم".

وأتم تصريحاته قائلًا:" لما قرار عزلي يتعرف قبلها بـ 3 أيام يبقى دي كارثة، مفيش ولا شعرة اتهزت لأن محدش يقدر يمشيني غير الجمعية العمومية".

تابع موقع تحيا مصر علي