عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يدعو لاجتماع عاجل في الأهلي من أجل بحث أزمة كهربا

الخطيب وكهربا
الخطيب وكهربا

دعا محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى اجتماع عاجل في النادي مع المستشارين القانونيين من أجل بحث أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، من قبل اتحاد الكرة لمدة 12 مباراة، مع توقيع غرامة مالية عليه تقدر بـمليون جنيه تسدد خلال شهر. 

الخطيب يدعو لاجتماع عاجل في الأهلي بسبب كهربا 

وقال مصدر مسؤول في النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «حتى الآن لم يصل النادي اي خطاب رسمي بخصوص عقوبة إيقاف كهربا ولكن علمنا شفهياً بالقرار».

وأضاف المصدر: «محمود الخطيب دعا لاجتماع عاجل مع المستشارين القانونيين بالنادي، من أجل بحث أزمة كهربا، والطرق القانونية للرد على العقوبة عقب وصول الخطاب الرسمي مباشرةً». 

غرامة كهربا وإيقافه 

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 12 مباراة، وتغريمه مليون جنيه يُسددها خلال شهر، وذلك على خلفية هتافاته المسيئة مع جمهور النادي الأهلي، خلال لقاء القمة، أمام نادي الزمالك.

وكان قد تقدم نادي الزمالك، بشكوى ضد كهربا في لجنة الانضباط، بعد أحداث مباراة القمة، وبناءًا على تلك الشكوى، تم تغريم كهربا مبلغ قدره مليون جنيه، مع إيقافه لمدة 12 مباراة، أي حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان قد سجل كهربا، هدفًا في لقاء القمة أمام نادي الزمالك، والذي انتهى بهزيمة الأخير بثلاثية نظيفة.

ميدو: مهلة الـ60 يوم اللي أخدها كهربا هتبدأ بعد وصول حيثيات الإيقاف 

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، مفاجأة جديدة بشأن تطورات عقوبة محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب فريق الأهلي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " كهربا طلب الحصول على حيثيات قرار حصوله على مهلة لسداد الغرامة من تاني يوم أصدر فيه القرار".

وتابع: "مهلة الـ60 يوم اللي أخدها كهربا عشان يدفع الغرامة هتبدأ بعد وصول حيثيات القرار الخاص بالإيقاف".

وأتم: "بعد وصول حيثيات قرار الإيقاف، إما أن يسدد كهربا الغرامة الموقعة عليه خلال الـ60 يوما، أو يقدم تظلم على القرار في خلال 21 يوما في محكمة (كاس) على القرار الموقع عليه من قبل فيفا".

تابع موقع تحيا مصر علي