عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خيسوس: يجب أن نقاتل أكثر في المباريات القادمة

تحيا مصر

تحدث المهاجم الدولي البرازيلي جابرييل خيسوس، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد النني، لاعب خط وسط الـ جانرز، عن مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي " البرميرليج "، على ملعب " ويمبلي لندن" ، والتي انتهت بتعادل الطرفين بـ هدفين لكل فريق. 

تصريحات خيسوس

وقال خيسوس في تصريحات نشرها موقع ناديه: " مرة أخرى كانت النقاط الـ3 في أيدينا. المباراة لمدة 90 دقيقة وليس 20 أو 30 دقيقة، يجب كفريق أن نرفع مستوانا ونعود إلى أسلوبنا ".

وأضاف خيسوس: " نحن ندرك نقاط قوتنا وما يمكننا فعله، لعبنا بشكل رائع في أول 20 دقيقة ضد وست هام، وبعد ذلك تراجع مستوانا، لا يمكن أن يحدث ذلك إذا كنا نريد القتال على اللقب ". 

وتابع خيسوس: " بعد أن سجلنا الهدف الثاني توقفنا. لم يحن الوقت لإلقاء اللوم على أحد ". 

واختتم خيسوس تصريحاته قائلًا: "علينا العودة لمستوانا والفوز بالمباريات، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها المنافسة على اللقب حتى نهاية الموسم ".  

وأهدر بوكايو ساكا ركلة جزاء في الدقيقة 50، وبعدها بأربع دقائق تمكن وست هام من إدراك التعادل، تعثر أرسنال للمباراة الثانية على التوالي وبنفس السيناريو -بعد التقدم بهدفين- ولكن هذه المرة أمام وست هام، بعد التعادل مع ليفربول بنفس النتيجة، 26 جولة من أصل 31 لُعبت في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، كان أرسنال فيها هو المتصدر.

وأصبح الفارق الآن مع مانشستر سيتي أربع نقاط فقط، مع مواجهة مباشرة بين الفريقين في الجولة 33 ومباراة مؤجلة لفريق بيب جوارديولا.

أحداث المباراة 

الدقيقة 4 مارتينيلليش ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها جابريل ماجاليس برأسية مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 5 سعيد بن رحمة سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وارتدت من جسد المدافع روب هولدينج مع مطالبة لاعبو وست هام بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على لاعب أرسنال ولكن حكم اللقاء أمر باستئناف اللعب.

تابع موقع تحيا مصر علي