عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يدرس الانسحاب من السوبر أمام الزمالك في اجتماع الأربعاء بسبب كهربا

كهربا
كهربا

يدرس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الانسحاب من بطولة كأس السوبر أمام نادي الزمالك، بسبب إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه غرامة. 

الأهلي يدرس الانسحاب من السوبر في اجتماع الأربعاء 

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة النادي الأهلي سيجتمع بالكامل يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وفي حال تلقيه أي مخاطبات رسمية من اتحاد الكرة تفيد بإيقاف كهربا، سيكون أول بند في الاجتماع دراسة عدم خوض مواجهة الزمالك في السوبر المصري بالإمارات، ردًا على العقوبة الكبيرة ضد اللاعب. 

ميدو: كهربا كان يقدر يكون مهاجم منتخب مصر الأول 

علق أحمد حسام ميدو على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي 12 لقاء فضلا عن توقيع غرامة مالية عليه قدرها مليون جنيه، وكذلك القرارات الصادرة بشأن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سعيد بتفعيل دور لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، وإصدار قرارات حازمة على الجميع، سواء رئيس نادي الزمالك أو محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي".

وأضاف: "الحقيقة أنا زعلان على كهربا، يقدر إنه يكون مهاجم منتخب مصر الأول، وكلنا أشادنا به على تركيزه خلال الفترة الماضية لكن للأسف كهربا بيضيع كل اللي بيعمله بتصرفات ملهاش لازمة واستفاد ايه لما راح غنى مع الجمهور بالشكل ده، استفدت السعادة اللحظية اللي هي وقتها لكن مفكرش في ايه ممكن يحصله بعد كدة حرام لاعب زي كهربا يمر بالمشاكل دي في مسيرته، وكان ممكن يتفادى معظم المشاكل دي".

محمد عبد الجليل: كهربا سيعاني لاستعادة مستواه 

قال محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن العقوبة ضد كهربا كبيرة جدًا وصادمة، واللاعب سوف يتأثر فنيًا حال الابتعاد عن كل هذه المباريات.

وأضاف في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "كهربا سيعاني لاستعادة مستواه إذا طبقت عليه العقوبة بالايقاف الطويل، واعتقد أنه لن يتم ايقافه طوال هذه المدة"، وأضاف: "لا أعتقد أن الأهلي سوف يقوم بالانسحاب من خوض لقاء السوبر".

وتطرق للحديث عن لقاء الأهلي وسموحة، وقال: "الفريق الأحمر الأقرب للفوز بنتيجة 2 - 0، وسموحة يمر بفترة سيئة حاليًا وهذا نتاج ما حدث في الفترة الماضية والفريق لديه أزمة فنية واضحة".

وزاد: "الأهلي لن يفكر في لقاء الرجاء المغربي حاليًا، والفريق لديه لاعبين كثيرين في كافة المراكز".

تابع موقع تحيا مصر علي