عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول من تعليق من تريزيجيه عقب مشاركته الأولى بعد تعافيه من الإصابة

تحيا مصر

عاد اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح طرابزون سبور للملاعب، إذ شارك مرة أخرى مع فريقه في تعادله مع ضيفه بشكتاش بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الأسبوع الـ 29 من بطولة الدوري التركي.

ويؤكد تريزيجيه على أنه لم يكن محظوظًا بعدم التسجيل في مباراته الأولى بعد العودة من الإصابة، مشيرًا إلى أن طرابزون سبور سيواصل القتال في الدوري حتى نهاية الموسم.

تصريحات تريزيجيه

وقال تريزيجيه، في تصريحات نقلتها صحيفة سي إن إن البريطانية بدولة تركيا: " كانت مباراة صعبة علينا وعلى بشكتاش، قدمنا أداء جيدا والجمنع قاتل للوصول للهدف ولكننا لم نفز في النهاية. أتمنى أن نواصل القتال بنفس الشكل مستقبلا".

وأكمل تريزيجية: "إصابتي لم تكن طفيفة واستمرت 6 أسابيع، يمكنني القول أنني أجبرت نفسي على العودة. حاولت فعل كل شيء لمساعدة الفريق، كان بإمكاني تسجيل هدفين أوثلاثة لكن لسوء الحظ لم أتمكن من ذلك".

وأتبع تريزيجيه: "سنواصل المحاولة في الدوري التركي بنفس المستوى، والباقي في يد الله".

واختتم تريزيجيه تصريحاته قائلًا: " ظهرنا بمستوى جيد مع المدرب السابق وفاز باللقب الموسم الماضي، لكن في بعض الأحيان يتعرض البطل لانخفاض المستوى بعدها ولكننا سنحاول تعويض ذلك في الأسابيع المتبقية ". 

وعاد الجناح المصري في الوقت المناسب في ظل إصابة الثنائي عبد القادر عمر وإدين فيشكا في مباراة الفريق ضد باشاك شهير الجولة الماضية.

وحل تريزيجيه في الدقيقة 56 على حساب برونو بيريس، التعادل السلبي ترك طرابزون حامل اللقب في المركز السادس برصيد 45 نقطة، بفارق 21 نقطة عن جالاتاسراي المتصدر الذي لعب مباراة أقل، وكان تريزيجيه قد أصيب خلال مباراة عمراني سبور يوم 4 مارس الماضي في الدوري التركي.

وكانت مدة الغياب المبدئية تبلغ 3 أسابيع، لكنها وصلت إلى 5 أسابيع قبل أن يعود للتواجد على مقاعد البدلاء.

وغاب تريزيجيه عن صفوف منتخب مصر في مباراتي مالاوي بتصفيات كأس الأمم الإفريقية الشهر الماضي، وسجل تريزيجيه 9 أهداف وصنع 6 في 35 مباراة خاضها مع طرابزون سبور هذا الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي