عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 26.. زفاف حفني والكبيرة فحت

الكبير أوي 7
الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 26.. رصد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 26 شكوى الكبير للدكتور ربيع بسبب حفني وزواجه من الكبيرة فحت، ويقترح الكبير عدة طرق للتخلص منه.

تحيا مصر يرصد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 26

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 26

كما شهد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 26 اجتماع الكبير بفزاع وأشرف ونفادي للاتفاق على خطة لقتل حفني يوم زفافه، فاقترح فزاع زرع قنبلة في الكوشة، واقترح أشرف أن يحتضنه حتى يموت مخنوق، وفي نهاية المشهد أمر الكبير نفادي بأن يضع منوم لرجالة حفني في الشربات.

وفي مشهد آخر، اجتمعت الحاجة صابحة مع رجالتها للاتفاق على قتل حفني أيضًا حتى تأخذ بثأر شقيقها.

فرح حفني والكبيرة فحت

وبدأ فرح حفني والكبيرة فحت بلقاء الكبير مع مربوحة وانتقاده لفستانها، ومن ناحية أخرى جوني يبكت هجرس لأنه ترك مراقبة باب الفرح من أجل البوليس وظل يرقص مع الحضور.

خطوبة حفني الديب للكبيرة فحت وتخطيطات الكبير لقتله

ورصدت الحلقة السابقة تخطيط الكبير لاقتحام منزله أمام حفني الديب، وبعدها يدخل في صراعات مع الكبيرة فحت ويخبرها بأن تلك الزيجة لن تتم فتتحداه الكبيرة فحت وتخبره بأنها ستتزوجه وهو في حمايتها الأن، في حين يذهب الكبير لمربوحة “رحمة أحمد” حيث تخبره بأنها في صفه كما تخبره بأن حفني سيأتي لمنزله للأكل معهم غدا، فيطلب منها الكبير أن تضع له سم في الأكل.

وتنتهي الحلقة 25 بوصول حفني إلى منزل الكبير حيث يستقبلوه بترحاب شديد، وفي ذلك الوقت يراها نصحي ويهاتف “الحاجة صبحة” عفاف مصطفى ويخبرها بأنه رأي حفني الديب في دوار الكبير، لتخبر أحد رجالها بتوجيه رسالة لجروب العيلة بأنه يوجد أمر خطير، في حين أن الكبير يبدأ في تهديد حفني بطريقة غير مباشرة.

مواعيد عرض الكبير 7

ويعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع عبر شاشة قناة ON  يوميا في تمام الساعة 6:30 بعد أذان المغرب مباشرة.

كما يعرض على قناة حكايات في الساعة 6:10 بعد أذان المغرب مباشرة، ويُعاد المسلسل في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و 6:30 صباحا، و12:30 ظهرا.

تابع موقع تحيا مصر علي