عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف العيد.. الداخلية: ضبط 220 طربة حشيش في الإسكندرية

حشيش
حشيش

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط 220 طربة حشيش وزنت 25 كيلو جرام بحوزة إثنين من العناصر الإجرامية في الإسكندرية.

الداخلية تضبط 220 طربة حشيش 

حيث رصدت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط إثنين من العناصر الإجرامية تخصصا فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه بكميات كبيرة على عملائهما مُتخذان من دائرتى قسمى شرطة أول وثان العامرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

الداخلية: ضبط 120 طربة حشيش في العامرية

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم إستهدافهم وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهم وبحوزتهم المواد المخدرة وأسلحة نارية.

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عنصر إجرامى مقيم بدائرة مركز شرطة أبو المطامير بالبحيرة حال إستقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، وبحوزته عدد 120 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرام، و2 بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

الداخلية: سقوط عنصر إجرامي بحوزته 100 طربة حشيش

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عنصر إجرامى له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية حال تواجده بالقرب من مسكنه، وبحوزته عدد 100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

بمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (1,750,000 مليون جنيه تقريباً)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي