عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26.. خالة سيف تقرر قول الحقيقة لجعفر

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26، بدأت برؤية جعفر لـ دلال في المستشفى التي تواجد بها بلال شامة، في جين أن دلال رأت سيارة جعفر أمام المستشفى لتدخل في حالة من الصدمة والتوتر خوفًا من أن يكون قد رأها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26

وينتقل المشهد إلى شوقي فتح الله “منذر ريحانة” والذي يُكتشف أنه السبب في خطف بلال شامة من المستشفى حيث يهدده إما بقتله أو إخباره بكل شيء يخص جعفر وابنه الضائع منذ 19 عام، لكن يرفض بلال شامة الحديث عن هذا الموضوع بدون أن يأخذ مبلغ مالي معين وتركيب رجل اصطتناعية.

تذهب دلال إلى المنزل وتحاول إخبار جعفر بطريقة غير مباشرة أنها ذهبت إلى بلال شامة من خلال اخبار ثريا بأن مكالمة تليفونية مجهولة أتت لها وكشفت عن مكان بلال شامة وشعرت بالخوف من جعفر حتى لا تعطيه أمل من لا شيء فذهبت إلى المستشفى بمفردها ولكن لم تلتقي بـ بلال شامة هناك، وتستمع لحديثهم نرجس التي تخبر جعفر بما استمعت له.

شك وصيفة في كون سيف نجل جعفر

ورصدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26، شك الحاجة وصيفة “هالة صدقي” في أن سيف “أحمد داش” نجل جعفر وذلك بعد ذهابه إلى عايدة ليصلح العلاقة بينهم ويخبرها بشدة حب جعفر لها وأنه ليس السبب في إجهاضها، في ذلك الوقت تدخل عليهم الحاجة وصيفة والتي يلفت أنظارها طريقة تقليب سيف للشاي والتي تشبه جعفر بدرجة كبيرة، ولكن تحاول أن تهدأ نفسها.

يذهب سيف بعد ذلك لـ جعفر ويخبره بما حدث، وأيضا يخبره بأنه قابل الحاجة وصيفة هناك وتدخل عليهم وصيفة والتي تشعر بالذجر بمجرد رؤية سيف وتسأله عن سبب معرفته له.

أول مقابلة بين جعفر ودلال

وشهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26 أول مقابلة بين جعفر ودلال حيث قرر أن يثير الشك بداخلها من خلال اخبارها بشدة حبه لها وأنها المفضلة له دائما، كما أنها ازدادت في نظره لعدم اخباره بمكان بلال شامة قبل التأكد منه، ليزداد توتر دلال.

وانتهت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26، بذهاب خالة سيف إلى جعفر بعد قرارها في أن تخبره بالحقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي