عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الغيطي يثير جدلًا: شوفت نجيب الريحاني في حلمي وشاورلي

محمد الغيطي _ أرشيفية
محمد الغيطي _ أرشيفية

تحدت السيناريست والإعلامي محمد الغيطي عن نجيب الريحاني خلال حلوله ضيفًا على برنامج رامز نيفر قائًلا: شوفت نجيب الريحاني في حلمي وشاورلي.

تحيا مصر يرصد تصريحات محمد الغيطي في برنامج رامز نيفر إند.

واعتذر محمد الغيطي خلال الحلقة لمحمد فاضل بعدما تعرض لانتقادات بسبب مسلسل الضاحك الباكي.

وصُدم محمد الغيطي بعدما اكتشف مقلب الفنان رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند الذي يذاع على قناة Mbc مصر بعد صلاة المغرب. 

تصريحات محمد الغيطي في آخر النهار

من جانبه، كشف الكاتب محمد الغيطي عن كواليس تصريحاته بشأن اعتزال الكتاب الراحلين وحيد حامد وأسامة انور عكاشة في زمن السوشيال ميديا، مؤكدا أنه يقصد هذا المعني.

محمد الغيطي ينتقد عالم السوشيال ميديا 

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج آخر النهار: «السوشيال ميديا تحولت إلى مستنقع يلقي بقاذوراته فالبعض يهاجم المسلسل من اول حلقة».

وتابع: «اعتمدت على المذكرات الحقيقية لنجيب الريحاني التي نشرت بعد عشر سنين من وفاته في دار الهلال، والتي قدمها رفيق رحلته الكاتب بديع خيري».

وأردف: «في مذكرات حقيقية وجمعتها بنفسي من مكتبة الإسكندرية وصورت مجموعة من الصفحات مع اصدقائي وقت منع التصوير الكتب في مكتبة الاسكندرية».

أزمة عبير الشرقاوي ومحمد الغيضي

وجهت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي ابنة المخرج الراحل جلال الشرقاوي رسالة لمتابعيها الذين دافعوا عنها بعد تصريحات المؤلف محمد الغيطي، وتحديدا بسبب الجملة التي قالها بأحد البرامج التليفزيونية إن والدها المخرج الكبير جلال الشرقاوي كان قد تبرأ منها، وذلك على خلفية انتقادها لمسلسله "الضاحك الباكي.

وكتبت عبير منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك": "أنا بشكر كل الناس اللي ردت بالنيابة عني على محمد الغيطي خاصة على فيديو تركه البرنامج، إنتوا عرفتوه مقامه.

تابع موقع تحيا مصر علي