عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يُعلن تشكيله الأول مع الزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري

تحيا مصر

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تشكيل فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري.

ويغيب عن الزمالك 7 لاعبين وهم:- أحمد فتوح، وعبد الله جمعة، ومحمد عبد الشافي، وعمر جابر، ومحمود شبانة، وعمرو السيسي، وسامسون أكينيولا، وتواجد حاتم محمد سكر في مكان أحمد فتوح كـ تغيير وحيد عن تشكيل الزمالك الذي واجه حرس الحدود في المباراة الأخيرة. 

تشكيل الزمالك

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

في خط الدفاع: حاتم محمد سكر - محمود حمدي الونش - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

في خط الوسط: نبيل عماد - محمد عبد الغني - إبراهيما نداي

في خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي

دكة البدلاء: محمد عواد - مصطفى الزناري - محمد أشرف "روقا" - سيف فاروق جعفر - سيد عبد الله - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في بطولة الدوري برصيد 39 نقطة بعدما خاض 23 مباراة، أما المقاولون فيأتي في المركز السادس بـ35 نقطة.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين الموافق 17 من أبريل الجاري، ويستضيف استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

وتعد تلك المباراة، هي الأولى للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق، الذي تولى القيادة الفنية خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، لذا يأمل في تحقيق الفوز واقتناص أولى النقاط مع الفارس الأبيض. 

الزمالك يتفوق على المقاولون العرب في القيمة التسويقية

ويتفوق نادي الزمالك، على نظيره المقاولون العرب، من الناحية السوقية، حيث تبلغ قيمة لاعبي الفارس الأبيض، أكثر من 20 مليون دولار، مقابل 6 مليون دولار للاعبي ذئاب الجبل، وذلك وفقًا لموقع ترانسفير ماركت الخاص بالإحصائيات والأرقام.

ويفتقد الزمالك، لخدمات عدد كبير من لاعبيه على رأسهم أحمد أبو الفتوح، محمد عبد الشافي،  بسبب الإصابة.

بينما يأتي غياب عبدالله جمعة، عمرو السيسي، محمود شبانة، سامسون أكينولا، ومحمد طارق لأسباب فنية. 

تابع موقع تحيا مصر علي