عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت في تشكيل ليفربول أمام ليدز يوناتيد في البريميرليج

تحيا مصر

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي تشكيل فريقه، لمواجهة ليدز يونايتد، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

واستمركلوب، مع نفس الفريق الذي بدأ مواجهة أرسنال الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، واستمر تواجد الثنائي تياجو ألكانتارا وداروين نونيز على مقاعد البدلاء.

وعاد الكولومبي لويس دياز، جناح الريدز، للتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول للمرة الأولى منذ 9 أكتوبر 2022 في مباراة أرسنال التي خرج منها مصابًا.

تشكيل ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندرو روبيرتسون

في خط الوسط: فابينيو - جوردان هندرسون - كورتيس جونز

في خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - كودي جاكبو 

وتواجد على دكة البدلاء: كاومين كيلير - جويل ماتيب - كونستانتينوس تسيميكاس - تياجو ألكانتارا - لويس دياز - هارفي إليوت - جيمس ميلنر - روبيرتو فيرمينو - داروين نونييز

ويتواجد ليفربول في المركز الـ 8 برصيد 43 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الـ 16 برصيد 29 نقطة. 

 أزمة صلاح والنني

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح، قام بحذف جميع صوره مع مواطنه النني، ليرد الأخير بإلغاء متابعته من على موقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”.

وتعود سبب الأزمة، هو إعجاب النني، بصورة قام بنشرها زميله في أرسنال رامسديل، أثناء احتفاله بتصديه لركلة جزاء، من محمد صلاح، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على مدار الأيام القليلة الماضية، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي.

وظهر صلاح، في تلك الصورة وهو ينعي حظه، بعد ضياع ركلة الجزاء التي كادت من الممكن أن تمنح العلامة الكاملة لفريقه في هذا اللقاء.

وعلى الرغم من العلاقة القوية التي تجمع بين الثنائي، خاصة أنهما لعبا سويًا بصفوف نادي المقاولون العرب، قبل أن يقررا خوض تجربة الاحتراف من بوابة بازل السويسري، ناهيك عن تواجدهما الدائم في معسكرات منتخب مصر، إلا أن ذلك لم يكن كفيلًا لتوطيد العلاقة بينهما، والتي تأثرت بسبب فعلة محمد النني.

تابع موقع تحيا مصر علي