عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 27.. مطالبة الشعب المصري بإقالة محمد مرسي

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 27، بدأت باحتفالية رجال حامد “أحمد السعدني” بحفل زفافه على صافية “حنان مطاع"، وبشار على هدى الإتربي في ظل حزن وبكاء مختار الذي كان يعشقها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 27

مسلسل سره الباتع الحلقة 27

ورصد مسلسل سره الباتع الحلقة 27، مواساة ناجي لـ مختار بعد انكسار قلبه بسبب زواج هدى الإتربي حيث يخبره بأن الزواج نصيب لكن يتمنى مختار الموت أثناء حرب الفرنسين.

يهاجم الفرنسين على منزل حامد “أحمد السعدني” ويقتلون والدته والتي تجسدها هالة صدقي وذلك بعدما أمر نابليون رجاله بإحضارها ولكن يتدخل أهل القرية ويحاولوا إنقاذ والدة حامد من يد الفرنسيين ولكن أصيبت برصاصة من قبل الجنود الفرنسيين وتوفيت على الفور في نفس يوم زفاف ابنها حامد.

ثورة الشعب ضد محمد مرسي

ورصدت أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 27، ثورة الشعب على محمد مرسي لاقالته من منصب رئيس الجمهورية بعدما كان يحاول السيطرة على البد من خلال تعيين رجال من جماعته في جميع المناصب، وهناك أطلق على حامد الرصاص وأصيب ودخل المستشفى في وسط قلق وانهيار أسرته، لتنتهي الحلقة عند هذا المشهد.

تفاصيل مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

ويعرض مسلسل سره الباتع في تمام الساعة 11:30 مساءًا على شاشة قناة On tv، ومتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر،  ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال.

تابع موقع تحيا مصر علي