عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الـ 11.. حنان تتعرض للتحرش وتقع في ورطة بسبب حمدي

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الـ 11.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، خاصةً بعدما قررت حنان أن تفتح مشروعها الخاص.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل تحت الوصاية

وبدأ المسلسل بمشهد فلاش باك، حيث تظهر حنان وهي في السمتشفى ذاهبة إلى نجلها، حيث أنه أصيب في عينه عندما كان متواجد مع عمه وجده، ويخبرها الطبيب أنه يحتاج إلى عملية في عينه، فتذهب حنان لبيع المركب برفقة جد الأولاد باعتباره الواصي عليهم فيخبروها أن الاجراءات ستأخذ بعض الوقت فتنفعل حنان لأن عملية نجلها متوقفة على الأموال التي ستأتي لها من بيع المركب.

حنان تبدأ مشروعها الخاص

تفتتح حنان مطعمها الجديد للأسماك، ويذهب إليها الصيادون ليباركوا لها، كما يساعدها زكريا في إحضار لها مربية للجلوس مع أولادها أثناء ذهابها إلى صيد السمك.

وتترك حنان أولادها مع المربية وتذهب لصيد السمك وتنجح في اصطياد العديد من الاسماك، ويقوم زكريا “ أحمد خالد صالح” بطمأنتها على أنه سيأخذ باله من أولادها.

حمدي يتحرش بـ حنان

ويذهب حمدي إلى حنان ويحاول التحرش بها فتقوم بطعنه بالسكينة من أجل الدفاع عن نفسها، ويذهبا إلى المستشفى ويصاب حمدي بتهتك في الأمعاء، ويقوم الصياد عيد بتبليغ الشرطة من أجل إلقاء القبض على حنان.

حنان في ورطة بسبب حمدي

يقوم عيد بمساومة حنان وويتحدث مع حمدي ويخبره أنه سيتنازل عن المحضر إذا قامت بإعطائه ربع السمك التي تصطاده من البحر، فتوافق حنان حتى لا يتم إلقاء القبض عليها.

مسلسل تحت الوصاية

 يعرض مسلسل تحت الوصاية عبر قناة دي أم سي في الساعة 7:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 مساء، كما تعرض الحلقة على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً، هذا بالإضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.

مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.
 

تابع موقع تحيا مصر علي