عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 27.. هبة مجدي تطلب من حمادة هلال قتل ابنهم عز

هبة مجدي _ أرشيفية
هبة مجدي _ أرشيفية

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الحلقة 27.. شهدت أحداث مثيرة حيث طلبت رحاب «هبة مجدي» من صابر المداح «حمادة هلال» أن يقتل ابنهم عز، بعدما أرجعها من عند أحلام «رانيا فريد شوقي» التي ذهبت إليها لتساعدها.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 27 من مسلسل المداح 3.

الأمير يعترف لصابر المداح 

اعترف الأمير لصابر أنه كان يضره طاعًة لأوامر الجن وطلب منه أن يعطيه فرصة ليساعده ولكن رفض صابر.

إلقاء القبض على دنيا عبد العزيز 

تم إلقاء القبض على منال «دنيا عبد العزيز» بتهمة قتل ربيع حيث كانت هي آخر من ترددت عليه ووجودا الجثة مدفونة في أرض جانبها، ليصدم ويتوتر حسن «خالد سرحان» بعد معرفة الخبر.

ظهور الجن لابنة الأمير

ظهر الجن لابنة الأمير بعد ما اعترف لصابر المداح أنه كان بيضله وقرر يساعده لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 27 من مسلسل أسطورة العشق.قصة مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

قصة مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

أبطال مسلسل المداح 3 أسطورة العشق 


المداح ج3  أسطورة العشق بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي