عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هدفين لـ صلاح».. ليفربول يسحق ليدز بسداسية في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة الألماني يورجن كلوب، فوزًا مهمًا على نظيره ليدز يونايتد بسداسية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".  

أحداث المباراة

الدقيقة 4 ترينت أرنولد أرسل تمريرة من منتصف الملعب للاعب جوردان هندرسون على حدود منطقة الجزاء لم يسيطر عليها لاأخير وأمسك بها الحارس إيلان ميلييه.

الدقيقة 6 خطأ لصالح فريق ليدز يونايتد من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار بعد إعاقة اللاعب رودريجو مورينو من كورتيس جونز، الدقيقة 7 جاك هاريسون أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها رودريجو مورينو برأسية أمسك بها الحارس أليسون بيكر بثبات.

الدقيقة 12 فابينيو أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء وشتتها ستريوجيك قبل وصولها للاعب جاكبو، الدقيقة 22 لويس سينيستيرا انطلق بالكرة من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى، الدقيقة 33 كورتيس جونز أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس إيلان ميلييه.

الدقيقة 35 والهدف الأول لصالح ليفربول عن طريق جاكبو، صلاح مرر الكرة للاعب ترينت أرنولد داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ومرر الأخير الكرة أمام المرمى وتابعها جاكبو بتسديدة من على القائم الثاني سكنت الشباك، الهدف الثاني لمحمد صلاح في الدقيقة 39 بعدما قام ديوجو جوتا بتمرير الكرة لمحمد صلاح داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك. 

الدقيقة 48 الهدف الأول لصالح فريق ليدز يونايتد عن طريق لويس سينيستيرا، ويس سينيستيرا استغل خطأ من المدافع إبراهيما كوناتي في التعامل مع الكرة وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سددها من فوق الحارس لتمر الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 52 والهدف الثالث لصالح فريق ليفربول عن طريق ديوجو جوتا، كورتيس جونز أرسل تمريرة بينية رائعة من منتصف انفرد على أثرها جوتا بالحارس ميلييه ثم سدد جوتا الكرة من لمسة واحدة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك. 

الدقيقة 60 شهدت هدفًا ملغيًا لمحمد صلاح بداعي وجود تسلل على المدافع فيرجيل فان دايك قبل تسجيل محمد صلاح للهدف.

الدقيقة 64 الهدف الرابع لصالح فريق ليفربول عن طريق محمد صلاح، أندرو روبيرتسون انطلق بالكرة على الجانب الأيسر وأرسل تمريرة لداخل منطقة الجزاء استلمها جاكبو ثم مرر الكرة لمحمد صلاح داخل منطقة الجزاء على الجانب الأيمن وسدد الأخير الكرة لتمر أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك. 

الدقيقة 72 بعد عدة تمريرا تقصيرة بين لاعبي ليفربول وصلت الكرة للاعب جوتا داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة لتمر فوق العارضة لخارج الملعب. 

الدقيقة 74 والهدف الخامس لصالح ليفربول عن طريق ديوجو جوتا، جوردان هندرسون أرسل تمريرة من جهة اليمين وصلت لجوتا على حدود منطقة الجزاء الذي سددها مباشرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك. 

الدقيقة 90 الهدف السادس لفريق ليفربول عن طريق داروين نونيز، ترينت أرنولد أرسل تمريرة بينية من منتصف الملعب استلمها نونيز خلف المدافعين بشكر رائع ثم سدد الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي