عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضمن فعاليات مبادرة كتف في كتف..حسام المندوه الحسيني ينظم معرضا للملابس بالمجان في بولاق

تحيا مصر

نظم الدكتور حسام المندوه الحسيني، عضو مجلس النواب، نائب بولاق الدكرور، معرضا لتوزيع الملابس بالمجان احتفالا بقدوم عيد الفطر المبارك.

تحيا مصر

جاء ذلك بمقر مكتب خدمة المواطنين بشارع العشرين في فيصل، والذي يتم تنظيمه للعام الثالث على التوالي، بهدف تخفيف العبء عن المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

فعاليات مبادرة كتف في كتف

وأكد الدكتور حسام المندوه الحسيني، أن المعرض يأتي ضمن فعاليات مبادرة كتف في كتف والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن فعاليات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

تلبية احتياجات المواطنين الأكثر احتياجا

وأشار النائب إلى أن هذه الفعالية يتم تنظيمها للعام الثالث على التوالي، وتشهد إقبالا كبيرا من أهالي دائرة بولاق الدكرور والمناطق المجاورة لها، مؤكدا أنها تأتي في إطار الدور المجتمعي لتلبية احتياجات المواطنين الأكثر احتياجا.

وقال حسام المندوه: نحرص على تنظيم هذا المعرض في ختام شهر رمضان، لتوفير الملابس بالمجان لأهالينا مع دخول عيد الفطر، وللمساهمة في الحد من الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية التي أثرت على عدد كبير من المواطنين.

وشهد المعرض إقبالا كبيرا من أهالي دائرة بولاق الدكرور والمناطق المجاورة لها، معبرين على فرحتهم وامتنانهم لتنظيم هذا المعرض بشكل دوري والذي يلبي احتياجات أبنائهم ويدخل الفرحة عليهم مع حلول عيد الفطر المبارك.

وشارك في الفعالية الدكتور المندوه الحسيني، رئيس الجمعية المصرية لأصحاب المدارس الخاصة بالجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي