عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة السحور.. رجل يقتل زوجته بعد مشاهدة محادثاتها مع عشيقها في القاهرة

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

صرحت جهات التحقيق في القاهرة، بدفن جثمان ربة منزل لقت مصرعها على يد زوجها في المرج، وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التفاصيل الكاملة لمقتل ربة منزل على يد زوجها في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا أفاد بالعثور على جثة سيدة داخل جوال بالقرب من الرشاح بمنطقة المرج، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، كشفت المعاينة الأولية العثور على جثمان سيدة في العقد الرابع من العمر، وبها أثار تعدى وإصابات ظاهرية ملقاه داخل جوال بالقرب من الرشاح بمنطقة المرج.

التحريات تكشف لغز العثور على جثمان الرشاح

وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف هوية السيدة وملابسات الواقعة، وشرحت التحريات الأولية في الواقعة أن السيدة في العقد الرابع من العمر وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها.

وعقب تقنين الاجراءات ألقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة القبض على الزوج المتهم، وبمواجهته إعترف بارتكابه الجريمة تفصيليا انتقاما من زوجته لمعرفته بخيانتها له مع أخر.

أمن القاهرة يضبط المتهم بقتل سيدة المرج

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام المتهم بإنهاء حياة زوجته بعد معرفته بأنها على علاقة غير شرعية برجل أخر، ومشاهدته لمحادثات بينها وبين عشيقها على هاتفها.

وتبين من التحريات الأمنية أن المتهم قام بمواجهة زوجته بما شاهده من محادثات على هاتفها مع عشيقها، وأنكرت الزوجة معرفتها بذلك فنشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها بالتعدي عليها فسقطت جثة هامدة، وقام بوضعها في جوال والقاها بالقرب من الرشاح بمنطقة المرج.

اعترافات المتهم بقتل زوجته في القاهرة

واعترف المتهم بقتل زوجته في المرج بجريمته تفصيليا، حيث قال أنه شك في تحركات زوجته وتصرفاتها وتتبع خطوط سيرها بعد أن شاهد محادثات ورسائل على هاتفها من عشيقها.

وتابع المتهم في إعترافاته أمام أجهزة أمن القاهرة، بقيامه بسؤال زوجته عن المحادثات التي شاهدها على هاتفها مع عشيقها فأنكرت الزوجة علاقتها بذلك، فقام على إثرها بالتشاجر معها والتعدي عليها بالضرب حتى سقطت مغشيا عليها.

وأضاف المتهم أنه أعتقد في البداية أن الزوجة مغشيا عليها وحاول إفاقتها إلا أنه علم بوفاتها، وخطط للتخلص من جثتها فقام بإحضار جوال ووضعها بداخلها وحملها إلى منطقة الرشاح في المرج وترك جثمانها وغادر.

تابع موقع تحيا مصر علي