عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة 26.. زين يخطط للهروب من السجن والانتقام من الديابة

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بااب المجال الحلقة 26.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، خاصةً بعد وفاة سوسن بدر والدة مصطفى شعبان في المسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل بابا المجال

وتذهب عائلة الديابة إلى مراسم دفن زهيرة" سوسن بدر" بعد ان علموا أن زين لن يستطيع ان يخرج من السجن لدفنها، ويذهبا وبرفقتهم جميلة.

يساعد ظابط الشرطة لـ زين “ مصطفى شعبان” ويقوم بإحضار له تصريح من أجل أن يحضر جنازة والدته، ويلحق زين جنازة والدته، ويظهر في مشهد مؤثر وهو يبكي بشدة أثناء دفن والدته.

تظهر ناهية “ سهر الصايغ” وهي تبكي بعد وفاة زهيرة، وتحاول والدتها عارفة عبد الرسول مواستها، وتخبرها أنها تعلم بحبها لزين، وتكشف لها أنها تزوجت من والدها رغم أن هناك ثأر بينهما، وكان يرفض والدها الزواج، ولكن عندما أثبتت أنه ليس لديه يد في الثأر تزوجا.

مها تخطط لقتل عزوز

تجلس حبيبة مع مها شقيقة عزوز وتخبرها أن عزوز “ باسم سمرة” يريد الانتقام منها بزواحها من شرارة وعليها أن تنتقم هي منه، وتطلب من مراسي أن تحضر لها السم لتقوم بوضعه لعزوز.

يقف عزوز مع جميلة “ نسرين أمين” ويخبرها أنهما سيتزوجا غدًا فتخبره أن زين عندما رائها في الجنازة بالفعل علم بعلاقتهما، فيطمأنها ويخبرها أنه سيقوم بإرسال له ورقة تنازل عن الورث، كما يقطع حديثهما شقيق وشقيقة جميلة ويخبروها انهما سيذهبا من المنزل ويتركوها.

زين يقرر الانتقام من عائلة الديابة

يقابل زين بالصدفة دعبس فتوة عزبة شلبي، ويخبره أنه نجل زكريا الديب  ويطلب منه أن يجمع رجال إلى حين أن يخرج من السجن، لأنه يقرر أن ينتقم من عائلة الديابة، فينصحه أنه يبتعد عن الديابة، ويخبرها زين أنه يريد الهروب من السجن من الأجل الانتقام من الديابة.

عزوز يستعد لزواجه من جميلة

يُحضر عزوز لمراسم زواجه من جميلة ويطلب من المحامي أن يذهب إلى زين في السجن للإمضاء على ورق تنازله عن الميراث، فيخبره المحامي أنه سيفعل ذلك لأجل كريا فقط، ولن يقوم بالعمل معه مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي