عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 26.. رشاد يتعرض للنصب ورواية تتشاجر معه

سوق الكانتو
سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 26.. شهدت العديد من الأحداث المهمة ومنها محاولة رشاد “فتحي عبدالوهاب” الإيقاع بين طه “أمير كرارة ” وراوية “مي عز الدين”، وترفض الأخيرة السماع له، مؤكدة أنه لن تسمح له بالحديث عن طه بالخير أو بالشر.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل سوق الكانتو

كما تحدث مشادة كلامية بين رشاد “فتحي عبد الوهاب”، وراوية “ مي عز الدين”، بسبب حجة سوق الكانتو، بعد أن عرفت راوية أن السوق ليس ملكا لرشاد ووالدها.

ويتحدث طه مع صالح “أحمد صلاح حسني”، عن إرثهما من جدهما حسانين القماش" عبدالعزيز مخيون"، ويكشف صالح أنه لن يسمح بأن يأخذ عمه شحاته “محمود البزاوي” كل الميراث، خاصة وأنه قضى الكثير من عمره في السجن.

كما يذهب صالح إلى المكان الذي ولد فيه جده بحثا عن خيط جديد يكشف لهم تاريخ جده، وتخشى والدته عليه، خاصة وانها لم تعرف أهل لجدهم، وتحكي عن شكوكها لـ طه.

رشاد يتعرض للنصب

يعرف رشاد أنه تعرض للنصب، من الشخص الذي كان يتولى مسألة حصوله على لقب البكوية من القصر، ويبكي بسبب ضياع أمواله، ويتمنى لو كان والده حيا ليتحدث معه.

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو حول حقبة زمنية قديمة، قبل قرابة الـ100 عام وتأخذك القصة إلى الزمن الجميل، ويجسد أمير كرارة ضمن أحداث المسلسل بائع "سريح"، وتضمن الأحداث نشوب معركة بين أمير كرارة، وبائعي سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول إلى بلطجي ويجمع الإتاوات من البائعين في سوق البالة بوسط البلد.

أبطال مسلسل سوق الكانتو 

ومسلسل سوق الكانتو المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو يعرض على قناة dmc  الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاُ  والساعة 1 ظهرا، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 11.15 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً والساعة 3.15 عصراً، بجانب عرضه على منصة watch it الساعة 9.30 مساء

تابع موقع تحيا مصر علي