عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ستهم الحلقة 26.. روجينا تساعد أشقائها وتهين رماح وترفض الزواج

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

شهد مسلسل ستهم الحلقة 26، والذي تخوض بطولته الفنانة روجينا، تطورات عديدة في الأحداث، والتي كانت بدايتها مع هروب ماشا الشخصية التي تقدمها الفنانة الروسية آنا مينشيكوفا، بعد الحادث الإرهابي الغادر، الذي استهدف المصلين أثناء صلاتهم بالمسجد، وكان الهدف منه ضرب السياحة. 

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ستهم الحلقة 26

مسلسل ستهم الحلقة 6

وبرهن الحلقة الـ26 من مسلسل ستهم، أن ستهم الشخصية التي تقدمها النجمة روجينا "ست بـ100 راجل"، حيث قامت ستهم بما لم يفعله شقيقهم الأكبر رماح الشخصية التي يقدمها الفنان جهاد سعد، حيث قامت بمساعدة شقيقتها جبر الشخصية التي يقدمها الفنان محمد عبد الحافظ، وكذلك شقيقها الأصغر مصطفى الشخصية التي يقدمها الفنان إبراهيم السمان وأرسلت ليهم مبلغ من المال لكي يساعد جبر في فتح مشروع جديد، وعدم العمل في المحجر، بينما مصطفى لكي يعمل عمليه لزوجته لكي تساعدهم في الإنجاب، وهذا ما قالته بخيبته "غادة طلعت" لجبر، قائلة :"ستهم عملت اللي معملوش رجالة بشنبات"، وهو ما أثار غضب جبر، ولكنها احتوت الموقف بذكاء.

ستهم ترفض الزواج من محروس

كما شهدت الحلقة ذهاب محروس "محمد يونس"، شقيق سعادات "سلوى عثمان" مع رماح "جهاد سعد"، إلي منزل ستهم "روجينا"، لطلب الزواج، وكان يجلس في ذلك الوقت مع ستهم شقيقها مصطفى "إبراهيم السمان"، وبوسي"مريم أشرف زكي"، ولكن رد ستهم على طلب رماح من الزواج بشقيق زوجته محروس صادم، حيث قامت بإهانة رماح ومحروس بشكل غير متوقع لهم" مسحت بيهم الأرض"، وطردهم من منزلها وقامت بإهانة محروس، ووصفته بأبشع الصفات.

وفاة والدة بركات

كما شهدت الحلقة هروب ماشا الشخصية التي تقدمها الفنانة الروسية آنا مينشيكوفا، من منزل زوجها بركات بعد الحادث الإرهابي الغادر، الذي استهدف المصلين أثناء صلاتهم بالمسجد، وكان الهدف منه ضرب السياحة.

وانتهت الحلقة على خبر صادم لبركات الشخصية التي يقدمها الفنان أمير صلاح الدين، وهو وفاة والدته راوية الشخصية التي تقدمها الفنان عادية فهمي، مما أصابة بصدمة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي