عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سيراميكا كليوباترا

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، غلق صفحة مباراة الأمس أمام نادي المقاولون العرب، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، وذلك للاستعداد للقاء الجولة القادمة أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا 

ويتواجه الفارس الأبيض أمام نادي سيراميكا كليوباترا، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتا، وذلك  في تمام التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل الموافق 26 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

يأتي هذا اللقاء بعد تعثر الزمالك بالأمس أمام فريق المقاولون العرب، ووقوعه في فخ التعادل الإيجابي، بعدما كان متفوقًا حتى الأمتار الأخيرة، لذا سيحاول الخروج بنقاط هذا اللقاء.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب 

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 المباراة القوية بين الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في مباراته الأولى مع الفريق الأبيض، أمام نظيره المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وسجل اللاعب فادي فريد هدف التعادل القاتل في الدقيقة 92 بعدما كانت تقترب أول 3 نقاط للمدرب الجديد الكولومبي مع الفريق الأبيض.  

وارتقى رصيد الزمالك للنقطة 40، لكنه لازال في المركز الرابع، ولم يرتقي للمراكز المتقدمة في جدول الترتيب، الذي يعتلي صدارته النادي الأهلي برصيد 53 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي