عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي يوم السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري ، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والرجاء عبر قنوات بي إن سبورتس.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سموحة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، في إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وسيطر الأهلي على معظم فترات المباراة بأمواج متلاحقة وأنياب هجومية قوية، فتعددت الفرص لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم التوفيق، ولو أحسن الأهلي استغلال هذه الفرص لتضاعفت النتيجة.

تقدم محمد شريف بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 28، عندما تسلم تمريرة محمد هاني وسدد بمهارة في الزاوية اليسرى العليا لمرمى سموحة، وأضاف محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 66 من تمريرة سحرية حملت توقيع محمد هاني، ليتقدم كهربا ويسدد الكرة زاحفة على يمين حارس سموحة. 

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 53 في صدارة ترتيب الدوري، ويتوقف رصيد سموحة عند النقطة 31.

وانطلقت المباراة سريعة وحماسية كعادة لقاءات الفريقين، ومع الدقيقة 2 كاد الأهلي يهز الشباك مبكرًا عندما مرر أليو ديانج الكرة على طبق من ذهب إلى محمود كهربا داخل منطقة جزاء سموحة، فسدد ببطن القدم لكن في جسد الحارس الهاني سليمان مهدرًا أولى فرص الأهلي في المباراة.

في الدقيقة 16 تسلم عمرو السولية الكرة في منتصف ملعب سموحة وسدد قوية ارتدت من يد الهاني سليمان أمام بيرسي تاو المتابع، لكن في آخر ثانية تدخل مدافع سموحة أحمد جمال مع تاو ومنعه من وضع الكرة في الشباك.

تعددت فرص الأهلي سواء من الناحية اليسرى أو اليمنى لكنها لم ترتق إلى مرحلة الخطورة الحقيقية، نتيجة لارتداد سموحة بكامل صفوفه للدفاع، لمنع أنياب الأهلي الهجومية من الوصول للمرمى وهز الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي