عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز أمام سموحة.. الأهلي لا يُهزم في رمضان

تحيا مصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عروضه القوية وذلك بالفوز في لقاء الأمس، أمام فريق سموحة، بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

فوز الأهلي على سموحة 

وفاز الأحمر، بثنائبة سجلها كلًا من محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا، وتربع الفريق على عرش صدارة الدوري برصيد 53 نقطة، مبتعدًا بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

وبرهن النادي الأهلي، على أن الفريق لا يوجد من يستطيع أن يوقف قطار انتصاراته، وبالتحديد خلال شهر رمضان، والذي لم يتعرض فيه لأي هزيمة حتى الآن.

الأهلي لا يُهزم في رمضان 

الأهلي استفتح مواجهاته في شهر رمضان، بمواجهة فريق بيراميدز، في نهائي كأس مصر، وتمكن من الفوز وتحقيق اللقب، بعد التفوق بثنائية مقابل هدف وحيد، وأضاف لخزائنه لقبه الثامن والثلاثين من بطولة الكأس.

ثم واصل الفريق نتائجه المميزة خلال هذا الشهر، وفاز بثلاثية نظيفة على حساب فريق فاركو.

وبالأمس فاز بثنائبة على حساب فريق سموحة، ليؤكد الفريق تفوقه المعهود خلال شهر رمضان، ويثبت تفوقه في البطولة المحلية.

ولن يخوض الأهلي، مواجهتي دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الرجاء المغربي خلال شهر رمضان، بل سيوافق لقاء الذهاب ثاني أيام عيد الفطر المبارك وبالتحديد، في التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري، على أن يُقام لقاء الإياب في تمام العاشرة مساء يوم 29 من الشهر الجاري. 

تابع موقع تحيا مصر علي