عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستعيد خدمات لاعبه في مباراة الرجاء المغربي بدوري الأبطال

تحيا مصر

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، خدمات لاعبه حمدي فتحي، في اللقاء المنتظر له أمام فريق الرجاء المغربي، والذي يخوضها في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويلاقي الأهلي، نظيره الرجاء، في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي، بحضور 52 ألف متفرج.

ويعود حمدي فتحي، ليزين قائمة الأحمر من جديد، والتي غاب عنها في لقاء الأمس أمام فريق سموحة في الدوري، بسبب تراكم البطاقات.

مباراة الأهلي والرجاء 

ويتكرر هذا الموسم نفس ما حدث الموسم الماضي، وذلك عندما تقابل الأهلي أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في دور ربع النهائي، واستطاع تجاوزه والعبور لمباراة دور نصف النهائي.

الأهلي واجه الرجاء، في مباراة الذهلي بالقاهرة وتفوق بنتيجة هدفين مقابل هدا وحيد، وأضاع عمرو السولية، ركلة جزاء في تلك الأمسية.

أما في لقاء الإياب، فبادر فريق الرجاء بالتسجيل، وبعدها أدرك محمد عبد المنعم، هدف التعادل من رأسية قوية، ليتأهل المارد الأحمر إلى دور نصف النهائي، بالفوز بنتيجة  3 أهداف مقابل هدفين في مجموع اللقائين.

وبشكل عام، تقابل من قبل الفريقان في 11 مواجهة سابقة في مختلف البطولات الإفريقية والعربية، والتي كان المارد الأحمر صاحب الانتصارات بعدما حقق الأهلي الفوز في 4 مواجهات وتغلب الرجاء في مواجهتين فقط، وحل التعادل بينهما في 5 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي