عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لتحيا مصر: «إيقاف عقوبة كهربا.. واللاعب جاهز لمواجهة السوبر أمام الزمالك»

كهربا
كهربا

تسلم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمدة 12 مباراة، بعد ما فعله اللاعب عقب مباراة القمة أمام الزمالك بعد انتهاء المباراة.

مصدر لـتحيا مصر: الأهلي سيتظلم على قرار كهربا والعقوبة سيتم إيقافها 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي تسلم منذ قليل إخطار من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، وبالتالي الأهلي سيقوم بالتظلم ضد القرار وسيتم على أساسه إيقاف التنفيذ لحين صدور القرار النهائي بعد التظلم وسيصبح كهربا جاهزًا لمواجهة السوبر أمام الزمالك في دولة الإمارات». 

ميدو: إيقاف كهربا عشوائية بعيدة عن النظام تمامًا 

علق أحمد حسام ميدو على أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعدما شارك اللاعب في مباراة فريقه بالأمس أمام فريق سموحة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما يحدث في أزمة إيقاف كهربا عشوائية بعيدة عن النظام تماما".

وأضاف: "تصريحات عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات لبرنامجنا الريمونتادا متناقضة بين أمس واليوم، الحديث تغير بشأن إمكانية إيقاف العقوبة بمجرد التقدم بتظلم، واليوم يقول بأن حيثيات الحكم هي التي تحدد إمكانية إيقاف العقوبة بمجرد التقدم بتظلم أم لا".

واختتم: "تصريحات عزت خميس رئيس لجنة الانضباط عكس ذلك وهذا تضارب غريب جدا، وكيف يتحدث المستشار عادل الشوربجي بأن التظلم يوقف القرار واليوم تقول على حسب حيثيات الحكم".

الأهلي يدرس الانسحاب من السوبر في اجتماع الأربعاء 

يدرس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الانسحاب من بطولة كأس السوبر أمام نادي الزمالك، بسبب إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه غرامة.

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة النادي الأهلي سيجتمع بالكامل يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وفي حال تلقيه أي مخاطبات رسمية من اتحاد الكرة تفيد بإيقاف كهربا، سيكون أول بند في الاجتماع دراسة عدم خوض مواجهة الزمالك في السوبر المصري بالإمارات، ردًا على العقوبة الكبيرة ضد اللاعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي