عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم الثلاثاء 18-4-2023.. فنانة كوميدية

تحيا مصر

ضيف حلقة رامز جلال اليوم الثلاثاء.. يبحث الجمهور بشكل مستمر عن ضيف حلقة رامز جلال وذلك خلال برنامج رامز نيفر إند الذي يُعرض على شاشة قناة mbc مصر، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

ضيف حلقة رامز جلال اليوم 

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ضيف حلقة رامز جلال اليوم الثلاثاء

من هو ضيف حلقة رامز جلال اليوم الثلاثاء

ويعد ضيف حلقة رامز جلال اليوم الثلاثاء هي فنانة كوميدية شهيرة عرفت بخفة ظلها ومنذ دخولها في الوسط الفني خطفت قلوب المشاهدين ببساطتها وأدائها الغير مفتعل، شاركت في تقديم إحدى البرامج التليفزيونية

وتعد شيماء سيف هي ضيفة حلقاة رامز جلال اليوم الثلاثاء، والتي من المقرر أن تكون حلقة مليئة بالمرح، خاصة أن شيماء سيف فنانة مرحة وبسيطة، كما ستشهد حلقة رامز جلال اليوم الثلاثاء قدرًا من سخرية رامز جلال على شيماء سيف.

موعد الالتقاء بـ ضيف حلقة رامز جلال اليوم الثلاثاء

ويعد موعد الالتقاء بـ ضيف حلقة رامز جلال اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على شاشة قناة أم بي سي مصر، بعد أذان المغرب مباشرة، كما يمكن مشاهدة ضيف برنامج رامز جلال اليوم الثلاثاء أيضا على منصة شاهد الإلكترونية.

هذا ويبحث الجمهور عن ضيف حلقة رامز جلال اليوم الثلاثاء بسبب الأيام القليلة التي تفصلنا على توديع البرنامج الأمر الذي سيجعل الجمهور يشتاق لمشاهدة هذه النوعية من البرامج التي تعرض فقط في رمضان هذا العام.

برنامج رامز جلال 

جدير بالذكر، أن برنامج رامز نيفر إند لـ رامز جلال يقوم على فكرتين حيث يستضيف رامز الضيف على أنه سيقوم بعمل إعلان عن مطعم، والمقلب الأول يكون عبارة عن دخوله في غرفة تتعرض تقلبات عديدة وهذا المقلب أدى إلى إصابة عدد كبير من الضيوف من بينهم  الفنان محمد فؤاد، في حين أن المقلب الثاني يعتمد على مطعم هوائي يتعرض لعطل فني ويوشك الانكسار وهذا ما يرهب الضيف حيث يكون بينه وبين الموت شعرة بسيطة جدا، وبعد انهياره يظهر له رامز جلال بشخصيته الحقيقية ويسألهم سؤال جدلي لا يتركهم إلا بالإجابة عنه.

تابع موقع تحيا مصر علي