عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من محمد الغيطي: بيجيب لنفسه التهزيق.. غبي وهبيد ولابس لبس نجارين

تحيا مصر

سخر الفنان رامز جلال من الكاتب الصحفي والسيناريست محمد الغيطي وذلك خلال وقوعه ضحية الحلقة 26 من برنامج رامز نيفر إند.

تحيا مصر يرصد سخرية رامز جلال من محمد الغيطي.

سخرية رامز جلال من محمد الغيطي

وقال رامز جلال عن محمد الغيطي: الجهبز الراجل اللي عايش في بلونة لوحده مقتنع انه ترعة مفهومية متصور انه نجيب محفوظ هذا الزمان مع أنه في البتنجان.

وتابع: كتب مسلسل نجيب الريحاني خلى الناس يتقلى في تربته الأديب الهبيد السيناريست الفريد الإعلامي اللي هنشوفه بشكل جديد محمد الغيطي.

وأضاف: بيجيب لنفسه التهزيق غبي وهبيد.. مونولوجست مش مؤلف.. لابس فلنة وحاجة آخر ترجيع شغل نجارين.

تصريحات محمد الغيطي عن الضاحك الباكي

على الصعيد الآخر، كشف السيناريست محمد الغيطي عن كواليس كتابته لمسلسل الضاحك الباكي، مؤكدًا أنه حلم بالفنان الراحل نجيب الريحاني وهو يقول له اكتبني.

وقال: "حلمت بنجيب الريحاني بيقولي اكتبني، وأن أحمد مكي ومحمد سعد تمنيا المشاركة في مسلسل الضاحك الباكي، وشرف لي موافقة المخرج محمد فاضل على إخراج السيناريو الخاص بي، وتحمسه للعمل".

وتابع: "الكوميديا التي يقدمها عمرو عبد الجليل تشبه كوميديا نجيب الريحاني.. وعرض العمل عليه منذ 7 سنوات، لو أسامة أنور عكاشة ووحيد حامد أحياء كانوا اعتزلوا الكتابة بسبب السوشيال ميديا، طلع روحنا سنتين عشان نطلع العمل والعمل بقاله سبع سنين في الدرج، لما بسافر دولة عربية يقولون لي زعيمنا في الإخراج محمد فاضل".

قصة مسلسل الضاحك الباكي

مسلسل "الضاحك الباكى" يتناول سيرة الفنان الراحل نجيب الريحانى، حيث يجسد عمرو عبد الجليل شخصية نجيب الريحانى، وفردوس عبد الحميد بدور والدته لطيفة بُحلُق، فيما تجسد رزان مغربى شخصية بديعة مصابنى التي تزوجها الريحانى واستمرت زيجتهما 24 عامًا قبل أن ينفصلا، ويجسد الفنان محمد سليمان "استيفان روستى"، مؤمن نور "توفيق ريحانة" شيق نجيب الريحانى.

وكان علق رامز جلال، على برومو رامز نيفر إند الدعائي كاتباً: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والستر والتيسير من الله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

تابع موقع تحيا مصر علي